درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة غداً الخميس 28_5_2020 في مصر
أخبار الطقس

ننشر درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة غداً الخميس على جميع المحافظات، حيث تكون الأجواء مستقرة بصورة ملموسة على العديد من المناطق، وقد شهدت البلاد انخفاض فى درجات الحرارة خلال أسبوع العيد على جميع الأنحاء.

 

حيث تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية خلال النهار، ويكون مائل للبرودة على جميع الأنحاء ليلاً، ويكون الطقس حار على مدن الصعيد.

بالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة تنشط فى بعض الأوقات، وتكون الأجواء مشمسة بصورة كبيرة، يتخللها ظهور السحب وتساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية.

وتكون الرياح نشطة على جنوب سيناء مما يتسبب فى إضطراب حالة البحر الأحمر ويكون غير مناسب لجميع الأنشطة البحرية، أما البحر المتوسط يكون معتدل.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس:

تكون العظمى على القاهرة 30 درجة ودرجة الحرارة الصغرى 19 درجة، أما عن محافظة الإسكندرية تكون درجة الحرارة العظمى 25 والصغرى 20 درجة، بالنسبة لدرجة الحرارة العظمى على محافظة مطروح تكون 23 والصغرى 17 درجة، بالنسبة لدرجات الحرارة على مدن الصعيد تكون العظمى على سوهاج 35 درجة والصغرى 20 درجة، والعظمى على أسوان تكون 39 درجة وبالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى تكون 25 درجة.

 

إقرأ أيضا

 

التعليقات

اترك تعليقاً