التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 9 من مسلسل النهاية .. اصابة سعادة بطلق ناري وذهاب عزيز لتفجير مولد طاقة
مسلسل النهاية

تبدأ الحلقة 9 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على مشهد ذهاب زين الى المكان الذي قاله عنه الجرسون لمقابلته وعند ذهابه يشاهد شخص يجري امامه ولم يجد الجرسون فيقرر ان يذهب ويسأل عنه في المكان الذي يشتغل فيه ويعرف من مدير المكان ان الواحة قامت بفصله من المكان بسبب اكتشافهم انه حرامي .

 

احداث الحلقة 9 من مسلسل النهاية

ويأتي مشهد اخر على بكاء صباح في السجن بسبب بعدها عن زين بعد يومين فقط من صنعها لزين الروبوت ويأتي مشهد اخر على ريناد واخواتها الصغار وهما يسألون عن شغل ولم يجدوا ويقرروا ان يقوموا بسرقة فواكه من المحل ويهربوا بسبب جوعهم الشديد .

ويأتي مشهد اخر على تحقيق مؤنس مع زينة ويسألها على الحقيقة الكاملة ويطلب منها ان يعرف مكان النسخة الاصلية من وعي زين وتقول له انه ممكن ان يجدها في محل عزيز وبالفعل يذهب مؤنس الى محل عزيز ولكنه لم يجد اي شئ هناك ويأتي مشهد اخر عرف عزيز من خلال اختراق جهاز الامن مكان زين الروبوت .

وعند ذهاب سعادة لزين الروبوت لاخذه يقوموا رجال الامن باطلاق النار عليه ويصاب في كتفه ويقوموا رجال الامن بأخذ زين الروبوت الى شركة اينرجي كو لكي يأخذوا نسخة اصلية من وعيه وتنتهي الحلقة على ذهاب عزيز لاطلاق النار على مكان مولد طاقة .

 

إقرا أيضا

التعليقات