التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 8 من مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

بدأت أحداث الحلقة الحلقة الثامنة من مسلسل” ونحب تاني ليه‘ بمشهد رومانسي بين ياسمين عبد العزيز” الذي تقوم بدور غالية و”مراد ” كريم فهمي”،بأعتراف كل منهم بحبهما للآخر.

ويطلب “مراد” الزواج من “غالية”.وتخبر “غالية” والدتها “ليلى عز العرب” الذي تقوم بدورها سوسن بدر تطلب “مراد”، الزواج منها ،ولكن تطلب منها والدتها عدم الحديث مع مراد مرة أخري بسبب أنها مطلقة.

وتتولي الاحداث تؤكد ياسمين لوالدتها أنها لم تكون في مثل هذه السعادة منذ قبل موجهة لها عدة أسالة ، هل كونها سعيدة أمر يضايقها، فترد عليها بتحذير قائلة” أنها لابد أن تتذكر أنها مطلقة ولا تملك سوى سمعتها التي يجب أن تحافظ عليها.

وأختمت الحلقة بخروج “مراد” كريم فهمي مع “غالية” لتراهم عروسة “مراد” الذي اختارها له والده.

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

أبطال مسلسل ونحب تاني ليه

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبد العزيز كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وليه
ية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل ونحب تاني ليه

ويذاع المسلسل علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا

 

إقرأ أيضا

التعليقات