التخطي إلى المحتوى
رابط موقع المكتبة الرقمية لتجهيز أبحاث المرحلة الإبتدائية وكذلك المرحلة الإعدادية 2020
رابط موقع المكتبة الرقمية

نقدم اليوم في تلك المقالة رابط موقع المكتبة الرقمية لتجهيز أبحاث المرحلة الإبتدائية وكذلك المرحلة الإعدادية التي تكون بديلاً عن اداء امتحانات نهايه العام 2019 2020 وفقا لتعليمات وزاره التربيه والتعليم بعد الأزمة الأخيرة التي تشهدها كل دول العالم ومخاوف انتشار الفيروسات التي تهدد حياه البشريه.

يتطلب من طلاب المرحلة الإبتدائية كتابه مشروع بحث عن الطاقه والسياحه والماء والصحه و بعض المشاريع الاخرى لطلاب المرحله الاعداديه حيث تقدم على المنصه الالكترونيه التي تحمل اسم موقع المكتبه الرقميه على شبكه الانترنت كافه السبل لمساعده الطلاب في إعداد المشروع البحثي.

المكتبة الرقمية

تستخدم المكتبه الرقميه في عمليه التعلم عن بعد بعد ان تم تعليق الدراسه مؤخرا بسبب الازمه التي شهدتها البلاد بالإضافة الى إمكانية استخدام المنصة الرسمية لوزاره التربيه والتعليم في إعداد مشروع بحث لطلاب المرحلة الإبتدائية الخاصه لطلاب المرحلة الإعدادية.

رابط موقع المكتبة الرقمية

ويمكنك من هنا الدخول الى موقع المكتبة الرقمية والذي يساعد الطلاب من المرحلة الإبتدائية الى المرحله الإعدادية في كتابه المشروع البحثي وفقا للتعليمات وزاره التربيه والتعليم واعلان الدكتور طارق شوقي وزير التعليم على انطلاق المنصة لتكون أيضا منصة التعلم عن بعد ان هي تضم كل المواد الدراسيه لكل مرحله تعليميه مختلفه بشكل بسيط وسهل ومنظم.

 

إقرأ أيضا

التعليقات