التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 8 من مسلسل عمر ودياب … اصابة محمود الليثي بطلق ناري
مسلسل عمر ودياب

تبدأ الحلقة 8 من مسلسل عمر ودياب للنجمي علي ربيع ومصطفى خاطر على مشهد ذهاب عمر ودياب للعمل في بنزينة ويأتي مشهد اخر على ذهاب مايا التي تقوم بدورها الفنانة كارولين عزمي الى منزل دياب ومعها صندوق به كلب كهدية لدياب وتقوم باستلام الهدية منها والدته إنصاف .

 

احداث الحلقة 8 من مسلسل عمر ودياب 

ويأتي مشهد اخر يقرر دياب ان يتخلص من الكلب عن طريق ان يعطيه لعمر كهدية لكن يرفض عمر ان يأخذه ويقرر دياب يتصل بمايا لكي تأخذ الكلب مرة اخرى ويأتي مشهد اخر يذهب الفنان محمود الليثي الضيف الشرف في هذة الحلقة بسيارته الى البنزية الذي يعمل فيها عمر ودياب .

ويقوموا عمر ودياب باعطاء الفنان محمود الليثي الكثير من الاشياء التى توجد في البنزينة وعند هجوم سيارة بها رجال مسلحة على محمود الليثي يقرر الهرب دون ان يحاسب عمر ودياب ليقرروا ان يركبوا معه السيارة وتقوم السيارة التى بها الرجال باطلاق النار على سيارة محمود الليثي حتي يصاب محمود الليثي برصاصة .

ويقوموا عمر ودياب بانقاذ الفنان محمود الليثي ونقله الى المستشفي ويقوم الدكتور علاء بخروج الرصاصة من جسده ويقرر ان يكافئهم ويعطيهم الماظ من الذي داخل بطنه ويقرر ان يذهب معهم الى مكان ليقوم بعمل عميلة استخراج الالماظ ويهجم عليه رجال مسلحة في المنزل ويصيب مرة اخرى برصاصة .

 

إقرا أيضا

التعليقات