التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 8 من مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

أنتهت الحلقة السابعة بمشهد بمحاولة قتل فتحي رضوان داخل العناية المركزة عن طريق قطع انبوبة الأكسجين، لم يستطع رضوان التنفس ويسقط علي الأرض حتي وصل فريق التمريض وأستطاعوا إنقاذ حياته مرة آخري ، وبعد ذلك يأمر الطبيب بعدم ترك رضوان بمفرده مرة آخري.

وتتولي الاحداث وتذهب علا الي الشرطه ل تتهم طليقها بمحاولة قتل راضون وذلك بسبب رسالة التهديد الذي ارسلها طليقها لها،ويتم حبسه ويتححق معه.

وتنتهي الحلقة بمعرفة سميحة أن ابنائها مشتركين في حادثة رضوان البرنس بعد أن سمعت ابنتها “عبير” التي تجسدها رحاب الجمل، أثناء حديثها مع شقيقها “فتحى” الذى يجسده أحمد زاهر، وتخبره بأن رضوان لم يمت د ،وتأكد جميع الأخوة أن رضوان مازال علي قيد الحياة وأن محاولة فتحي فشلت.

موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل البرنس

يعرض مسلسل “البرنس” على قناة DMC، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً، وعلى قناة MBC، في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

قصة مسلسل البرنس رمضان 2020

تدور أحداث مسلسل “البرنس” حول عائلة «رضوان البرنس» الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده،ويحدث مشاكل على الميراث، والتي ينتج عنه أزمة أسرية بينه وبين أشقائه ال6.

ابطال مسلسل البرنس

مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد من الفنانين.

إقرأ أيضا

التعليقات