التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 7 من مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

تبدأ الحلقة 7 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على معرفة صباح من صديقتها بان موضوع سرقة عقل زين اتكشف ويأتي مشهد اخر يفكر مراد المحروقي مع رجالته طريقة لجلب نقاط كثير عن طريق عمليات سرقة كبيرة ويقوموا يأتوا بعيال الشوارع ليقوموا بمساعدتهم في هذة العمليات  .

 

احداث الحلقة 7 من مسلسل النهاية

ويأتي مشهد اخر نعرف من خلاله ان مراد المحروقي متفق مع غفران بان يعطيله نصف الاسيهات في مقابل معلومات عن اينرجي كو ويأتي مشهد اخر يطلب مراد المحروقي من شادية بان تراقب رضوى زوجة زين ويأتي مشهد يقول زين الروبورت بانه ترك صباح وانها نزوة وانتهت ويأتي مشهد اخر تقول صباح لعزيز بان شركة اينرجي كو علمت بان عقل زين اتسرق .

وقال عزيز لصباح بان لديه نسخة من عقل زين وطلب منها بان تذهب لصديقتها زينة وتأتي بها الى محل عزيز  لكي يعطي عزيز العقل لها ويقول لها على طريقة رجوع عقل زين مرة اخرى لشركة اينرجي كو ويطلب غفران من ربيع ان يعطيله نسخة من عقل زين  .

ويأتي مشهد اخر اكتشفوا فيه ان ادارة اينرجي كو بان زينة هي التي قامت بسرقة عقل زين بعد العثور على فلاشة الكاميرات وياتي مشهد اخر قامت قوات الامن بالذهاب للقبض على صباح بعد اعتراف زينة عليها وتنتهي الحلقة على ذهاب زين الى المكان الذي قال عنه الجرسون وسلمي تقوم بمشاهدته وهو يركب السيارة .

 

إقرا أيضا

التعليقات