التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 7 من مسلسل سلطانة المعز
مسلسل سلطانة المعز

تبدأ الحلقة 7 من مسلسل سلطانة المعز للفنانة غادة عبد الرازق على تواجد سلطانة وزوجها نعيم في منزلهما وتأتي رسالتين لموباايل نعيم مكتوب بها البنت الافريفية في الدير انا مراقبها اول ما تصحى كلمني وتقوم سلطانة بقرأتها ويأتي مشهد اخر تقوم البنت الافريقية بالذهاب الى الدير وتقوم بأخذ بعض الاكل بسبب جوعها الشديد .

 

احداث الحلقة 7 من مسلسل سلطانة المعز

ويأتي مشهد اخر يذهب رضا الى سلام ويطلب منه 200 الف جنيه لاخذ الفيزا ويقوم بالسفر  ويأتي مشهد اخر على ذهاب سلطانة الى الدير وتطلب من احد الراهبات ان تتحدث مع شخص كبير في الدير ليذهب بعدها زوجها نعيم ويقوم بسؤالها سلطانة انتي ايه اللى جابك هنا لتقول له انا جتت هنا عشان ندر ويقوم نعيم بسؤال احد الراهبات عن البنت الافريقية .

ويحكي نعيم للراهبات عن الحكاية الكاملة عن قضية التهريب وقتل العديد من الافارقة وان هذة البنت الافريقية قامت بمشاهدة كل شئ له علاقة بهذة القضية لذلك يريد عن يعرف مكانها ويأتي مشهد اخر نعرف من خلاله ان هؤلا الراهبات قاموا بالكذب على نعيم وانهم قاموا بوعد البنت الافريقية بانهم سوف يحموها من اي شخص .

ويأتي مشهد اخر يطلب نعيم من سلطانة بان تترك سيارة الكبدة وتجلس في المنزل وتنتهى الحلقة على عودة سلطانة ونعيم من شهر العسل وتقول سلطانة لسلام اختي في مصيبة يا سلام

 

إقرا أيضا

التعليقات