التخطي إلى المحتوى
تعرف علي  ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من رامز مجنون رسمي
برنامج رامز مجنون رسمي

حققت الحلقات السابقة من برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه النجم رامز جلال والذي تعرضه شاشة MBC مصر حصريًا عبر شاشتها في السادسة ونصف مساءً، نجاحًا كبيرًا على مواقع السوشيال ميديا.

حيث يستضيف رامز حاليا اللاعب محمود كهربا.

فكره برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج بخداع رامز اصدقائه من جديد، بالتعاون مع المطربة أروى، التي ستقوم باستدراك الضحايا لعمل حوار ومقابلة، ومن ثم يتفاجئ الضيف بوجود رامز جلال، الذي يقوم بصعق الضيوف بالكهرباء من أجل تنفيذ مطالبه، هذا المقلب مختلف عن المقالب فيالسنوات الماضية التي كان يتخفى فيها رامز جلال عن الضحية، لكن تلم المرة سيكون الضحيه يعلم بوجودة، لكن على الرغم من ذلك سيكون مسلوب الإرادة.

والجدير بالذكر أن الإعلان التشويقي لبرنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” المنقول على قناة ام بي سي تخطى في اليوم الأول لعرضه على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، الست ملايين مشاهدة، وتخطى الإعلان الآن عبر المواقع المختلفة الـ 15 مليون مشاهدة، مما يبشر بنجاح ساحق ومتوقع لبرنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي هذا العام ايضاً.

موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

سيكون موعد برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” على قناة mbc مصر في تمام الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت مصر كما تعودنا دائماَ، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، فيما ستكون الإعادة في تمام الساعة واحدة ليلاً بتوقيت مصر.

 

إقرأ أيضا

التعليقات