التخطي إلى المحتوى
موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل لعبة النسيان رمضان 2020
مسلسل لعبة النسيان

أستطاعت الفنانة دينا الشربيني تصدر ترند موقع “تويتر” وذلك بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسلها “لعبة النسيان” .

تفاصيل أحداث الحلقة الخامسة من لعبة النسيان

كشفت الحلقة الخامسة من مسلسل لعبة النسيان،للنجمة دينا الشربيني والذي يذاع عليmbcمصر، بمقابلة بهيرة رقية التي كانت تسألها عن حقيقة رؤيتها لجثة خالد، لترد عليها بهيرة أن ما رأته كان مجرد تهيؤات، فتتأكد رقية أنها أصبحت بالفعل مريضة نفسيًا.

وتتولي الاحداث وتذهب نادين شقيقة أمجد لمقابلة رقية لكي تساعدها على استرجاع الذاكرة، وخلال المقابلة ظلت نادين تلوم رقية على خيانتها لأمجد، وعن طريق الخطأ أخبرتها بأن ابنها يحيى مريض ويرقد بالمستشفى، فألحت رقية على زيارته، لكنها أصرت على الرفض، ما دفع رقية لمراقبتها حتى تستطيع زيارته.

ويأتي مشهد أخري بذهاب رقية لزيارة طفلها وجدت زينب المربية الخاصة بها، وهي الوحيدة التي لا تصدق التهمة المنسوبة لرقية، ونصحتها بالخروج من المستشفى قبل أن يراها أحد أفراد عائلة أمجد.

وتذهب بهيرة لعمرو الشقيق التوأم لخالد الذي قُتل في الحادث لتطالبه بالتواصل معها قبل التعامل مع رقية ، حيث أثر ظهوره في حياتها بشكل سلبي على صحتها، ولكنه لم يوافق علي ذلك.

وتنتهي الحلقة بوقوع يحيي بالحديث أمام جده بعد تحسن حالته الصحية، أن رقية قد زراته أخيرًا.

أبطال مسلسل “لعبة النسيان”رمضان 2020

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من دينا الشربيني وأحمد داوود وانجي المقدم، ورجاء الجداوي، وعدد ومن سيناريو وحوار تامر حبيب، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الاجتماعية وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق والغموض، وهومأخوذ من فورمات إيطالي.

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان على شبكة قنوات mbc مصر

قناة mbc مصر | الساعة 10 مساءً و4 والنصف عصرًا

قناة mbc مصر 2 | الساعة 2 عصرًا و8 مساءً

 

إقرأ أيضا

التعليقات