التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 3 من مسلسل الأختيار رمضان 2020
مسلسل الاختيار

يحيطكم موقع صباح اليوم بكل جديد عن حلقات مسلسل الأختيار الذي تصدر تريند البحث تويتر حيث حققت الحلقة الأولي والثانية أعلي نسبة متابعة ويعرض مسلسل الأختيار علي شاشة ON الفضائية في تمام 9 مساء وتدور أحداث المسلسل حول تخليد بطولة الشهيد الراحل أحمد صابر المنسي أحد أبطال الصاعقة المصرية وقائدكتيبة 103 ويخلد أيضا بطولات الجيش المصري في سيناء وفي مكافحة الإرهاب وينتمي هذا المسلسل للدراما الوطنية ويعتبر من أعظم الأعمال الدرامية مؤخرا .

أحداث الحلقة 3 من مسلسل الأختيار رمضان 2020

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الأختيار بتذكر الأرهابي هشام عشماوي الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي لطفولتة والعادات والتقاليد التي علمها له والده في الصغر ومعاقبتة عند محاولتة للتحدث مع فتاة .

وبدأ القائد منسي بجمع رجالة للتوجة إلي سيناء لمواجهة العناصر التكفيرية والأرهاب المتواجد بسيناء ويساعدة في المهمه ضابط سلاح المظلات إبراهيم ويقوم بدور الفنان إياد نصار للأخذ بثأثر العساكر الشهداء الذين اغتالوا اثناء تناولهم الإفطار ونشبت حرب قوية بين منسي ورجالة والخلية الأرهابية وأثناء المداهمة قتل التكفريين الضابط آسر ياسين .

مسلسل الأختيار من بطولة احمد العوضي وأمير كرارة ودينا فؤاد وسارة عادل وإياد نصار وغيرهم والمسلسل من إخراج بيتر ميمي ومن تأليل باهر دويدار وإنتاج شركة سينرجي .

 

إقرأ أيضا

التعليقات