التخطي إلى المحتوى
خطة تعقيم المنشأت الرياضية فى شمال سيناء
خطة تعقيم المنشأت الرياضية فى شمال سيناء

اعلن إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير الشباب والرياضة فى شمال سيناء، إن خطة التعقيم مستمرة بشكل دائم داخل المنشآت الرياضية، وأكد إيهاب حسن أن عمليات التعقيم تتم بمساعدة من الشباب والرياضة وتنفيذها من قبل الفرق المتطوعة من الشباب في كل مركز من مراكز الشباب والاستفادة من جميع المرافق القريبة خاصة في القرى.

وأشر أن في حالة عودة الرياضة، أن جميع المنشآت في حالة استعداد، مشيراً إلى أن الأنشطة لم تتوقف وأن الجمهور استفاد منها عبر الإنترنت خلال فترة إغلاق مراكز الشباب، كإجراء احترازي، وتم عقد اجتماع لمديري المراكز والنوادي الشبابية في ديوان وزارة الشباب والرياضة برمانا، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمنع الإصابة بالفيروس التاجي ومناقشة متطلبات مرحلة العودة لاستئناف الأنشطة الرياضية. ونوقشت متطلبات مرحلة العودة لاستئناف الأنشطة الرياضية.

وأشار إلى أن ذلك جزء من التنفيذ الفعلي لإجراءات التعقيم، وتم خلاله اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للوقاية من فيروس التاجى حيث قام نادي الفيروز ومركز شباب القطية بتعقيم وتطهير جميع الإدارات الحكومية في القرية، والمدرستين الابتدائية والإعدادية، الوحدة المحلية والوحدة الصحية وبعض المتاجر والصيدليات والشركات الخاصة.

اقرأ أيضاً

مستشفى بنها الجامعى تشغيل عيادة الحمى للكشف عن حالات الاشتباه بالكورونا

التعليقات