التخطي إلى المحتوى
محافظ الغربية يعلن عن تشكيل لجنة للتعامل مع انتشار فيروس”كورونا”
محافظ الغربية يعلن عن تشكيل لجنة للتعامل مع انتشار فيروس"كورونا"

اتجهت لجنة الأزمات للعمل منذة قليل في محافظة الغربية، الذي تم تشكيله لمعالجة فيروس كورونا، بقيادة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، منذ وقت قصير في مقر المحكمة العامة الإقليمية للمحافظة. واعلن محافظ الغربية إن الاجتماع يهدف إلى مناقشة عملية توعية المواطنين والإشراف على نظام عمل جميع الجهات الحكومية والخاصة ومتابعة العمليات الصحية والإدارية والمتابعة. طرق النقل بمواد احترازية ومواد أخرى. وقد شارك فى الاجتماع الدكتورأحمد عطا نائب محافظ الغربية، العميد محمود حمزة، مدير مراكز أمن الغربية، رئيس الإدارة المركزية للرقابة على دلتا، رئيس قسم الأمن القومي في الغربية، رئيس أركان المحافظ العام شاكر يونس، الأمين العام الغربية، مدير الوكالات الصحية ومسؤولي وزارة الصحة. وزارة التربية والتعليم وزارة التموين ووزارة التضامن الاجتماعي والقوى العاملة.

اعلن الدكتور طارق رحمى عن تشكيل لجنة للتعامل مع انتشار فيروس كورونا

اعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم عن تشكيل لجنة لأزمة كورونا للتعامل مع الانتشار المتزايد للفيروسات بهدف اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع انتشار الفيروس ومتابعته. وتفعيل قرارات رئيس مجلس الوزراء الصادرة بهذا الشأن. وأكد محافظ الغربية أن اللجنة كانت بقيادة الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، ورئيس مفتشية الحكومة المركزية في الدلتا، ورئيس الأمن القومي في الغربية، ونائب المحافظ، ورئيس الإدارة الغربية ويُنفذ هذا القرار بموجب تعليمات رئيس مجلس الوزراء لتفعيل لجنة الأزمات الحالية في كل حكومة إقليمية، مع التركيز على العمل اليومي للمسؤولين من مختلف الجهات، بما في ذلك الهيئات التنظيمية في المستشفيات لضمان المرافق الطبية والأدوية المتاحة وتقديم خدمات جيدة للمواطنين في المناطق.

اعلن الدكتور طارق رحمى عن تنفيذ 51 قرار لأعادة أراضي الدولة

وأعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية السبت الماضي أنه نفذ 51 قراراً بإعادة أراضي الدولة وعدم استخدامها، تنفيذاً لتعليمات الزعيم السياسي وقرارات رئيس الوزراء. وصرح محافظ الغربية، في بيان، بأنه يجري تنفيذ حملات نقل واسعة النطاق بالتنسيق مع قوات الأمن، مما أدى إلى تنفيذ 8 قرارات بشأن نقل المزارعين في مركزين بطنطا و 4 غراند باراتا و4 ثكنات باراتا في مدى 21 قيراط. فى الحى الاول والثانى بطنطا. على مساحة 880 متر. وأسفرت الحملة أيضاً عن 39 قراراً بإلغاء ملكية الأراضي في وسط سيبون ووسط المحلة الكبرى بمساحة إجمالية تبلغ 1526 متراً. تعتبر من ممتلكات نهر النيل.

اقرأ أيضاً

محافظ الشرقية: المجلس القومى للمرأة له دورا مهم فى مكافحة كورونا وحملات التوعية

التعليقات