التخطي إلى المحتوى
محافظة الغربية ضبط 110 كراتين مكرونة بسبب التلاعب فى حملة لتموين
محافظة الغربية ضبط 110 كراتين مكرونة بسبب التلاعب فى حملة لتموين

اصدرت مديرية التموين حملة في محافظة الغربية بقيادة المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة بتوسيع حمله للسيطرة على الأسواق والتلاعب بالسلع الغذائية في مراكز والمدن بالمحافظات. بينما ادت الحملة الى مصادرة 110 كرتونًا من المعكرونة.

 

وبسبب  التلاعب بالأسعار وتضليل المستهلكين في شارع كازيوني ، أول نادي في طنطا. دقائق تم تحريرها. 13178 من سوء تصرف طنطا الأولى واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة كشف طارق رحمي، محافظ الغربية، عن ضبط 17 الف و170 مخالفة في جميع المدن ومراكز الانتظام خلال شهر مايو، في سياق تعزيز حملات المراقبة في جميع القطاعات، فى محاولة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. وقال محافظ الغربية في بيان اليوم، إن الإفراج عن 13 ألف محضر شرطة.

 

والافراج عن محضر 2009 من قبل إدارة المشتريات في مجالات المخابز والأسواق والمنتجات البترولية، و 113 محاضر بيطرية، و927 محاضر صحية. كما ادت الحملات عن تعديل 1121 دقيقة من قبل إدارة مشتريات التحقيقات، بما في ذلك عدد من الانتهاكات، بما في ذلك عدم وجود الشهادات الصحية وعدم الإعلان عن الأسعار، وكذلك المواد الغذائية منتهية الصلاحية والمواد الغذائية جمعها واستبدالها للبيع في السوق السوداء.

اقرأ أيضاً

محافظه المنوفية توريد 131 ألفا و117 طن قمح إلى مخازن المحافظة

التعليقات