التخطي إلى المحتوى
ارتفاع عدد المتعافين بالمعسكر الطبى “أبو قير” إلى 390 حالة
ارتفاع عدد المتعافين بالمعسكر الطبى "أبو قير" إلى 390 حالة

أعلنت إدارة معسكر أبو قير للشباب رحيل 11 عملية إنقاذ جديدة لفيروس كورونا وغادرت المخيم اليوم، حيث جلبت 960 شخصًا من معسكر أبو قير لإعادة التأهيل ليصبحوا معزلًا للشفاء حتى الآن.
وقال الدكتور أحمد عبد الحميد، مدير مركز أبو قير الطبي، إلى أن الدراسة اليومية للمريض تتضمن مراقبة صحة المرضى في مخيم أبو قير، والتحليل كل يومين وفحصهم بانتظام كل يوم على فترات منتظمة، ولكن بعد ذلك يتم أخذ المرضى في نزهة في مدينة الشباب. خاصة وأن المرضى في مدينة الشباب يتعافون من كورونا وينقلوا من مستشفى العجمي المركزي بعد نتائج سلبية لقضاء فترة الشفاء.

دكتور. أكدت مرفت السيد مدير المستشفى النموذجي بالإسكندرية أن 4 حالات جديدة تم شفائها من فيروس كورونا في الأيام الأولى ووصل عدد حالات الاسترداد إلى 162 وعدد المحولين لقضاء فترة الشفاء في مدينة أبو قير الشبابية 434 وظيفة. وقال مدير مستشفى العجمي في تصريح أن جميع وحدات الرعاية الطبية والتمريضية والعاملين ملتزمون بالقيام بواجباتهم وخدماتهم الطبية ومكرسين لعلاج المصابين وحضور العاملين الطبيين والطبيين. وسعادة المرضى وقررنا الاستفادة من فرحة المهرجان لتحقيق ذلك، خاصة وأن الفرق الطبية والمرضى يقضون اليمين بعيدًا عن عائلاتهم وأحبائهم، وقد طلبت من الجميع الصلاة من أجل الفريق الطبي والدعم لإكمال المشي حتى تنتهي الأزمة والتخلص من الفيروس.

اقرأ أيضاً

وزارة الصحة والسكان تشدد على عدم استئناف الكيانات للعمل أثناء وباء كورونا

التعليقات