التخطي إلى المحتوى
إزالة 120 طن من المخلفات والقمامة بقرى مركز المراغة بسوهاج
إزالة 120 طن من المخلفات والقمامة بقرى مركز المراغة بسوهاج

أطلقت الوحدة المحلية للمركز ومدينة المراغة بقيادة حازم أبو الخير حملة لتنظيف وتجميل قرى مدينة المراغة. وتم إخلاء الحاويات بشاحنات المكبس ونقلها إلى مكب الوحدة في الجبل الغربي. كما تم تركيب مصابيح الإضاءة واستبدالها في الشوارع. تمت إزالة 120 طنا من القمامة ووضعها في مكب القمامة العام للحفاظ على الصورة التجميلية لمدينة المراغة .

قامت وحدة قرى البطاخ بتنظيف والتخلص من النفايات من طريق سوهاج / شرق جهينة، وإزالة النفايات من الجوانب التي تهم الحكومة، وكذلك إزالة المجاري والمصارف، ونقلها إلى مكب النفايات الرئيسي في الجبل الغربي. في قرية أولاد إسماعيل، استمر رئيس الوحدة المحلية في العمل خلال العطلات، وتتعلق التصاريح بقطع الأشجار وتكريرها، مما يعوق المشاة ويعرقل إنارة أبراج الكهرباء، وكذلك صيانة واستبدال وتركيب المصابيح الكهربائية في القرى. الاختر وشوارع ابناء اسماعيل وقرى شندويل وبناويت وقيادة حملات مماثلة في القرى ومستلزماتها.

وتم العمل على تنظيف وإزالة المخلفات من مداخل القرى وتغيير وتركيب مصابيح الشوارع في الوحدات القروية تحت إشراف قادة الوحدات القروية. وشدد مدير المركز أبو الخير على متابعة أعمال التنظيف المنتظم خلال الأعياد والعطلات في المدينة والقرى، والحفاظ على نظام التنظيف وإزالة القمامة من التجمعات.

اقرأ أيضاً

إسنا تواصل حملات مكافحة العدوى بتعقيم وتنظيف الشوارع والقرى والمؤسسات ضد كورونا

التعليقات