التخطي إلى المحتوى
“الشباب والرياضة” استلام سيتى كلوب لاستاد الزقازيق سيساهم فى تطوير أفضل الخدمات الرياضية والترفيهية

في خطوة مهمة في محافظة الشرقية لتحفيز الاستثمار الرياضي والترفيهي في مدينة الزقازيق، استحوذت إدارة نوادي المدينة من مديرية الشباب والرياضة على استاد مدينة الزقازيق والمباني المرتبطة به ومجمع السباحة لبدء مرحلة جديدة من التطوير و زيادة كفاءتها لتصبح واحدة من أفضل الملاعب في الحكم. الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تلبي احتياجات سكان المحافظة.
بينما الحصل على خطوة إدارة أندية سيتي كلوب في استاد مدينة الزقازيق خطوة مهمة ومذهلة حيث تطلق مرحلة جديدة في الادارة والاستثمار الرياضي والترفيهي من أجل تقديم أفضل الخدمات الترفيهية والرياضية لصالح الجميع.

مديريةالشباب بمحافظة الشرقية تكشف عن أهمية المراحل الرياضية والترفيهية والاقتصادية

حيث كشفت مديرية الشباب بمحافظة الشرقية عن أهمية المرحلة الرياضية والترفيهية والاقتصادية التي تمت من خلال موافقة وزارة الشباب والرياضة على تسليم نادي مدينة الزقازيق لإدارة نادي سيتي كلوب بهدف تطوير البنية التحتية لجميع الأنشطة فى الأندية.

أصدرت مديرية التربية والتعليم اليوم بياناً يؤكد أن استاد مدينة الزقازيق ومبانيه الخارجية ومجمع السباحة يتوافق مع تعليمات وزارة الشباب والرياضة والبروتوكول الموقع بين وزارة الشباب والرياضة والشركة لتطوير البنية التحتية للمنشآت الرياضية بمختلف المحافظات الجمهورية الخاضعة لسلطة إدارة نادي المدينة، أرادت الدولة تطوير الرياضة وتحسين الحياة في مختلف المحافظات، وتشجيع الاستثمار في الرياضة لصالح الدولة لخدمة الأسرة المصرية.

يتعلق ذلك بالمعلومات التي قدمتها إدارة أندية سيتى كلوب في تاريخ افتتاح مكاتب الاشتراك في فروع النادي، والتي تم تحديدها على ثلاث مراحل، الأولى بعد نهاية عيد الفطر والأخيرة في الأسبوع الأخير من شهر يونيو حيث كانت مكاتب الاكتتاب تسافر ويوم العاشر من رمضان وكفر الشيخ وشبين الكوم وبنها بعد حلف اليمين، بينما يفتتح في الأسبوع الثاني من شهر يونيو بطنطا والسويس وبني سويف ونيوان بأسوان وأسيوط. بينما المرحلة الثالثة فستتم في الأسبوع الأخير من يونيو المقبل بدمنهور بدمياط والمنيا وسوهاج والزقازيق.

أندية سيتى كلوب تنشأ خطة محددة لإنهاء موعد افتتاح الفروع

أنشأت أندية سيتي كلوب خطة محددة لإنهاء موعد افتتاح الفروع في مختلف المحافظات، كما سيتم الإعلان عن الفروع على أربع مراحل. وستجري المرحلة الأولى في الربع الأخير من عام 2020 في كفر الشيخ وشبين الكوم والعبور وعشر رمضان وكذلك في بنها. والثاني يشمل السويس وطنطا وأسيوط في الربع الأول من عام 2021.
أما في المرحلة الثالثة، في الربع الأخير من العام المقبل، في أسوان ودمياط والمنيا، مثل بني سويف ودمنهور وسوهاج والزقازيق، فسيفتتح في المرحلة الرابعة والأخيرة في الربع الأول من عام 2022. ويذكر أن أندية سيتى كلوب لها فروع في محافظات ومناطق مختلفة مثل العاشر من رمضان – أسوان الجديدة – العبور – بني سويف – دمياط – بنها – سوهاج – الزقازيق – أسيوط – دمنهور – المنيا – كفر الشيخ – شبين الكوم – السويس – طنطا.

اقرأ أيضاً

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

التعليقات