التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل خيانة عهد رمضان 2020
مسلسل خيانة عهد

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل خيانة عهد علي تطورات حديثة حيث قامت عهد بمقابلة ديلر المخدرات جلال الذي أعطاها فلاشة تثبت أن شرين مشتركة في قضية قتل هشام وقامت عهد بالذهاب الي النيابة وسلمتهم الفلاشة التي تدين شرين بإعترافها علي فرح وعلي نفسها في المشاركة في تعاطي هشام لمادة الهرويين .

 

وتنجح عهد في الإنتقام من كلا من أذاها في نجلها هشام حيث أخبرها الضابط بأن فرح ستأخذ عقاب مدتة لا تقل عن 35 عام ان لم يكن إعدام وشرين أيضا ستأخذ 25 عام وذهبت عهد لزيارة منعم بالمستشفي وظلت تتحدث معه علي إنقاذه لها وتريد منه ان يفوق سريعا لانه الوحيد الذي ساعدها بعد موت هشام علي الإستمرار والتعايش وعدم الإستسلام بعد أن فقدتة .

وإنتهت الحلقة بذهاب عهد لقبر هشام وقامت بإخباره عن نجاحها في الإنتقام له من مروان وفرح وشرين الذين قاموا بإعطاءة مادة الهرويين المخدرة وقتلة للانتقام منها بسبب حقدهم لها وكرها علي إنها أخذت ورثهم ولكن هذا الورث من حق عهد فقط لانها إمتلكته من والدتها وعادت عهد من جديد لإدارة مصنعها الخاص بها وجددت العقود مع الشركة الأجنبية .

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة الفنانه يسرا وحلا شيحة وهنادي مهني وجومانا مراد وبيومي فؤاد وعبير صبري وخالد انور والمسلسل من إنتاج شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن إخراج سامح عبدالعزيز ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال .

 

اقرأ أيضا

التعليقات