التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة الاخيرة من مسلسل عمر ودياب
مسلسل عمر ودياب

تبدأ الحلقة الاخيرة من مسلسل عمر ودياب للنجمي علي ربيع ومصطفى خاطر على مشهد ذهاب عمر مع خاله سرور الى شقة دياب حتي سرور من دياب والدته للزواج ويقول عمر لدياب بأن سرور سوف يسكن مع والدته إنصاف في شقة سرور وهو سوف يسكن معه في نفس الشقة ويوافق دياب على زواج والدته إنصاف من سرور خال عمر .

 

احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل عمر ودياب

ويأتي مشهد اخر على ذهاب دياب الى خليفة والد مايا حتى يطلب مايا للزاوج يوافق خليفة على هذا الزواج ويقوموا بقراءة الفاتحة ويأتي مشهد اخر على ذهاب رجل البريد الى عمر ودياب ومعه ورق قطعة الارض الجديدة حتى يمضوا عليها ويأتي مشهد اخر على تخطيط عمر ودياب لكيفية بدأ الزراعة في قطعة الارض .

ويأتي مشهد اخر ينجحوا عمر ودياب بمساعدة بعض الرجال في زراعة قطعة الارض الخاصة بهم وحصد المحاصيل ويأتي مشهد اخر على ذهاب إنصاف وسرور الى عمر ودياب خلال تواجدهم في قطعة الارض ويطلب عمر من خاله سرور بأن يساعدهم في زراعة الارض وأيضا تقول إنصاف لعمر بأنها سوف تقوم بتجهيز الطعام لهم .

ويأتي مشهد اخر على ذهاب رشا الى خطيبها عمر اثناء زراعته للارض وتقول له بأنها فخورة به وتقوله أيضا بانها سوف تساعده في الارض وأيضا تزور مايا خطيبها دياب في الارض ويأتي مشهد اخر على ذهاب عمر ودياب الى عبدون ودفع جميع الاقساط التى عليهم وتنتهي الحلقة الاخيرة على زواج رشا وعمر وزواج دياب ومايا .

 

إقرا أيضا

التعليقات