التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة الاخيرة من مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

تبدأ الحلقة الاخيرة من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف مشهد على ذهاب مجيد الى مكتب صديق وقتل سليمة وضرب زين على رأسه ويأتي مشهد اخر على ذهاب عزيز الى زين الروبوت ومعه سلاح الذي يدمر الروبوتات ويطلب زين الروبوت من عزيز بأن يساعده لبناء عالم جديد ويدخل زين الربوت في مشاجرة قوية مع عزيز .

 

احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل النهاية

ويحدث على اثر هذة المشاجرة قتل زين الروبوت لعزيز ويتركه ويذهب حتي يستكمل عمل الدرع ثم بعدها يعود الوعي مرة اخرى لعزيز ويأتي مشهد اخر اخذ امن الواحة زين الي المهندس شاكر ويعطي شاكر حقنة لمجيد ليعطيها لزين ومن بعدها يتجمد وقبل اعطاه الحقنة يعود الوعي لزين مرة اخرى ويقوم زين بقتل مجيد بعد سقوطه على الارض بشدة .

ويأتي مشهد اخر على ذهاب مؤنس الي زين في الواحة ووضعه في صندوق التجميد ويأتي مشهد اخر تذهب شيرا الى الصديق وتقول له كل شئ جاهز ويقوم الصديق باعطاء شيرا كأس عصير به سم ويأتي مشهد اخر على ذهاب مؤنس لمقابلة الصديق ويتحدث معه على ما سوف يقوم به الصاروخ وعن اهل الواحة .

وتنتهي الحلقة الاخيرة بعد 25 سنة من تدمير الموجات الاشعاعية التي قام الصاروخ باصدارها على الارض واصبحت حياة بدائية بسبب تدمير جميع التكنولوجيا وايجاد النجمي مصطفى خاطر وتوني ماهر زين في صندوق المجمد  بالدورون ويقوموا بتوصيله الى الرئيسة ريناد التي قامت بدورها الفنانة هاجر احمد بعد كبرها في السن .

 

إقرا أيضا

التعليقات