التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة الاخيرة من مسلسل ب 100 وش
مسلسل ب 100 وش

تبدأ الحلقة الاخيرة من مسلسل ب 100 وش للنجمي نيللي كريم واسر ياسين على مشهد عمل ماجي المكياج لرضوي وسباعي حتي يصبحوا شبه عنايات وعوض الوارثة للنصب على باسم الامير في فلوس الارض ويأتي مشهد اخر على تسليم الفنان ياسر الطوبجي المحضر الخاص بالنصب عليه في العروسة المزيفة للنقيب .

 

احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل ب 100 وش

ويأتي مشهد اخر على ذهاب فتحي الى مدير التنفيذي لباسم الامير حتى يقوم بتعطيله وعدم ذهابه لمكتب باسم الامير حتى تنتهي عملية النصب ويأتي مشهد اخر على ذهاب سباعي متنكرا في دور عوض ورضوي متنكرا في دور عنايات مع سكر الى مكتب باسم الامير .

ويأتي مشهد اخر على طلب سباعي ورضوي من باسم الامير ان يشاهدون فلوس الارض قبل الامضاء على الورق ويأتي مشهد اخر على مساعدة سامح وزيزو في نقل الصناديق التي بها ال 850 مليون جنيه من السيارة الخاصة بباسم الامير الى سيارتهم النقل والذهاب بالسيارة بعد الامضاء على العقود  .

ويأتي مشهد اخر على اعتراف نجلاء عن كل شئ له علاقة بافراد المجموعة النصابة والعمليات التى قاموا بها لرائد طارق حواس وياتي مشهد اخر توصيل المجموعة صناديق الفلوس الى عطوة ويأتي مشهد اخر يقوم عطوة بنقل جميع الفلوس الى حساب عمر في سويسرا .

ويأتي مشهد اخر على زواج حمادة من نادية شقيقة سكر وذهاب نادية الى الطائرة التى سوف تنقلهم الى سويسرا بفستان الفرح ويأتي مشهد اخر على ذهاب الرائد طارق حواس والنقيب عماد وجيه الى باسم الامير ليقولوا له على عملية النصب عليه من قبل صديقه عمر وسكر وبعد معرفته شعر باسم الامير بتعب شديد .

ويأتي مشهد اخر نعرف من خلال على غدر فتحي بالمجموعة والنصب عليهم في الفلوس بالاتفاق مع عطوة مقابل 300 مليون جنيه وتنتهي الحلقة الاخيرة على اتفاف المجموعة على عملية نصب جديدة في سويسرا مقابل 1000 يورو لكل واحد .

 

إقرا أيضا

التعليقات