التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

بدأت احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل الفتوة بهجوم حسن علي الجمالية، ومعه رجال المعلم أحمد، فتوة الحطابة، علي عزمي بعد ان دفع لهم مقابل خيانة حسن، وبعدها يدخل جعفر، ومعه مجموعة من الفرسان، ويخبر عزمي ان سيد اللبان “رياض الخولي”، هو من قتل المعلم صابر وحسيبه وأحمد الجبالي.

 

وتتصاعدالاحداث ويقابل عزمي حسن وتبدا العركة بينهم ويهزم حسن عزمي، ومن ناحية أخري يذهب سيد اللبان إلى الكسر، لأخذ ليل والذهب، فيقتله الاعور، ويساعد.عبده نورا”ليلي أحمد زاهر”في الهروب.

وتنتهي الحلقة بسماح حسن للعربجية بالعودة إلى الجمالية، وتتزوج نورا وعبده، وشكر و الشيخ مبروك ، وبعدها يقوم حسن بتوزيع الذهب على الفقراء، بعد،وتضع ليل مولدها، ويوصي حسن، ابنه ان يعامل الناس بالرضا والالتزام بالحق وتقوي الله.

موعد الاعادة والقنوات الناقلة

كما يذاع المسلسل ويعاد في تمام الساعة 4 صباحا و 4:30 عصرا، حيث سيتم عرض المسلسل عبر قناة OSN في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

أحداث مسلسل الفتوةرمضان2020.

تدور أحداث مسلسل الفتوة في حي من أحياء مصر القديمة وبالتحديد حي الجمالية في عام 1920، هذا ويتحدث المسلسل عن العادات والتقاليد التي كانت سائدة في المجتمع المصري في هذه الفترة، وقد أكد مخرج المسلسل أن العمل بعيد كل البعد عن قصة مسلسل الحرافيش حيث يحكي المسلسل قصة حب في سياق درامي مدموج بالأكشن والكوميديا.

أبطال مسلسل الفتوة رمضان2020

ويشارك في بطولته المسلسل ، مجموعةمن النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة .

يشار إلي أن مسلسل الفتوة يمثل التعاون الثاني بين الفنان ياسر جلال والسيناريست هانى سرحان، وكان التعاون الأول بينهما مسلسل لمس أكتاف الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضا

التعليقات