التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة ال29 من مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

بدأت احداث الحلقة 29 من مسلسل ونحب تانى ليه بمطالبة يسرا “تارا عماد” من داليدا “صبا الرفاعى” مساعدتها في الرجوع لمراد ، وذلك بسبب قربها إليه وتستطيع إقناعه، وتوافق داليدا على ذلك مقابل أخذ10 آلاف دولار، وتذهب داليدا لمراد وتخبره بالاتفاق ويرفض مراد.ما فعلته ويطلب منها أن تعيد إليه المال مرة أخرى.

 

وتتصاعد الاحداث وتقنع عائشة “سوسن بدر” غالية “ياسمين عبد العزيز” الرجوع لعبد الله وتؤكد لها أنها لن تتزوج مراد مهما حدث، وتخبرها أن عبدالله تغير تماما وأصبح شخصا آخر من أجلها، وأن تفعل ذلك من أجل ابنتها، وتتفق صديقتها علا رشدى مع رأى والدتها، وتحاول إقناعها بالرجوع لعبد الله.

وتنتهي الحلقة بموافقة غالية الرجوع لعبدالله بعد ضغط الجميع عليها، ويأتي عبد الله “شريف منير” ويعقد قرانه عليها من جديد، ويسيطر علي غالية الحزن أثناء عقد القران، وبعدها يدخل مراد عليهم.

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

ابطال مسلسل ونحب تاني ليه

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبد العزيز كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

موعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل ونحب تاني ليه

ويذاع المسلسل علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا

 

اقرأ أيضا

التعليقات