التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 29 من مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

تبدأ الحلقة 29 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على مشهد تصليح صباح وصديقتها زينة زين الروبوت ورجوع الوعي له ويأتي مشهد اخر على قتل زين الروبوت لرجال رئيس العصابة خليل ابو نعمة وبعدها تتحدث معه صباح عن الكارثة التى ستدمر العالم كله بسبب ما يقوموا به الواحة .

 

احداث الحلقة 29 من مسلسل النهاية

ويأتي مشهد اخر تذهب صباح مع زين الروبوت لمنطقة تواجد خليل ابو نعمة لأخذ الاسيهات منه ليستخدمها في عمل درع وياتي مشهد اخر نعلم من خلاله باتفاق زينة مع مؤنس وغفران بأن تعطيهم العقول الزرقاء الصناعية التى مع صباح مقابل ان يتركها تعود الى منزلها مرة اخرى ويأتي مشهد اخر يقول مؤنس لغفران بأنه سوف يوصل العقول الزرقاء الى الصديق بنفسه ويقوم بقتله .

ويأتي مشهد اخر على قتل يسر مسموما بعد اكله لاحد الفواكه التي يقوم بتسليمها لخليل ابو نعمة ويأتي مشهد اخر على ذهاب زين مع رحمة امن الواحة الى مكان عمل الصاروخ ويتحدث معها على ما سوف يقوم به هذا الصاروخ وخلال حديثه معها تقوم رحمة برفع السلاح في وجه زين لقتله لانها تعمل مع ادارة الواحة والصديق وتنقذه سليمة وتقوم بقتل رحمة .

وأيضا تقول سليمة لزين بأنها سوف تساعده في ايقاف هذا الصاروخ ويأتي مشهد اخر اثناء ذهاب سليمة مع زين الى مكتب الصديق لأخذ المفتاح يقوم مجيد بقتل سليمة وضرب زين وتنتهى الحلقة على ذهاب عزيز الى زين الروبوت حاملا سلاح قتل الروبوتات .

 

إقرا أيضا

التعليقات