التخطي إلى المحتوى
رامي صبري يعلق بعد حلقة استشهاد المنسى فى الاختيار رحم الله شهداء الوطن
المنسى

علّق رامي صبري على حسابه إنستجرام بعد إطلاق الحلقة 28 من سلسلة الاختيار هى من بطولة أمير كرارة، والتي قتل فيها شهيد كمين في بيرث، بعد ملحمة بطولية، بقيادة الشهيد أسطورة الصاعقة وزعيم الكتيبة 103 أحمد منسي، حيث شاهد الحلقة الثامنة والعشرين من هذا العمل حصريًا على شاشة قناة ON، يُظهر معركة كبيرة بين التكفيريين وجنودنا الباسلة في الصندوق.

بينما كتب رامي صبري على صفحته الخاصة إنستجرام “رحم الله شهداء الوطن تحيا مصر”.

اغنية “غريب الحب” من مسلسل “فرصة تانية” من غناء رامى صبرى والتى حازت مؤخرا على اعجاب الجمهور وكانت من تأليف تامر حسين وألحان نادين حمدي وقم بتوزيعها نادر حمدى والتى تم إطلاقها عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلى موقع يوتيوب

أبطال فرصة تانية ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتين عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة شامي، محمد أبو داود، أحمد شامي، “فرصة تانية” إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم وايضا الفنانة نهال عنبر وعمر الشناوي ومحمد جمعة وتميم عبده وعدد من الفنانين الآخرين، ويستمر العمل في سياق اجتماعي ورومانسي.

آخر أعمال النجم رامي صبري “حياتي مش تمام ” وهى من تأليف وألحان عزيز الشافعي وقام بتوزيعها جلال الحمدوي. وهي تنتمي إلى أغاني الحاجز البطيء وحققت نجاحًا كبيرًا وجمهورًا كبيرًا بعد نجاح أغنية “أهدأ الدنيا”وهى جمعت مابين رامى صبري وعزيز الشافعي وجلال حمداوي، وقد حققت نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضاً

موعد الفطار واذان المغرب بتوقيت محافظة القاهرة اليوم الجمعة 29 رمضان 2020

التعليقات