التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 28 من مسلسل ب 100 وش
مسلسل ب 100 وش

تبدأ الحلقة 28 من مسلسل ب 100 وش للنجمي نيللي كريم واسر ياسين على مشهد حديث سكر مع عمر والمجموعة على ما قاله لها باسم الامير عن مبلغ ارض الوارثة خلال المقابلة ويأتي مشهد اخر تتفق المجموعة على ذهاب سامح الى عنايات متنكرا في عسوي موظف من وزاة الاسكان ليأخذ صورة من بطاقة عنايات وتذهب نجلاء الى عوض متنكرة في موظفة من وزراة الاسكان .

 

احداث الحلقة 28 من مسلسل ب 100 وش

ويأتي مشهد اخر تتصل نجلاء بعمر وتقول له بأنها توترت بشدة امام عوض ولم تتحدث بأي شئ ويأتي مشهد اخر يتصل سامح بعمر ويقول له بأنه قام بتصوير بطاقة عنايات وابنها بندق ويطلب منه عمر بأن يذهب الى عوض ويقوم بدوره نجلاء ويأتي مشهد اخر يقوم فتحي بتجهيز كل باسبوردات المجموعة وظل فلوس الفيزا للذهاب الى عطوة .

ويأتي مشهد اخر يرسل باسم الامير رسالة الى سكر ويقول فيها بأنه كان متواجد بالبنك ووعدوه بأنهم يقوموا بتسريع الاجراءات ويأتي مشهد اخر تذهب ايناس التي تراقب ماجي الى الرائد طارق وتقول له بأن لا يوجد شئ جديد في حياة ماجي اليوم يتكرر باستمرار ويطلب منها الرائد طارق الاستمرار في مراقبة ماجي .

ويأتي مشهد اخر يقوم فتحي وعمر بالذهاب الى عطوه ومعهم الفلوس التي طالبها وقاوموا بأخذ الفيزا وتنتهي الحلقة على ذهاب عمر وسكر لأهلهم ليقولوا لهم على السفر الى سويسرا .

 

إقرا أيضا

التعليقات