التخطي إلى المحتوى
مستشفى قها للحجر الصحى الدكتورة سعاد حتاتة وفريقها الطبى يعملا ليلا ونهار لرعاية مرضاهم

تشهد مستشفى قها بمحافظة القليوبية بالحجر الصحي بالشكر والامتنان على مشاركة المرأة المصرية في جائحة كورونا وبالاخص د. سعاد حتاتا، رئيس الفريق الطبي الرابع بالجامعة، وهي واحدة من هؤلاء البطلات بالمستشفى حيث يعملا ليلا ونهارا لرعاية مرضاهم.

واكدت المستشفى في بيان خاص على الصفحه الرسمية فى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لقد أثبت هذا الوباء حق المرأة المصرية في المناصب والبطولات، وأنها دائمًا ما تكون الرافعة الرئيسية للبطولة. فى ترويج الوطن ومانشاهدة من المرأة من الصيادلة والممرضات الصالحات التي نراها لبعض الأعمال البطولية.

الدكتورة سعاد بمثابت أخت وام لفريقها الطبى

والتضحية الكبرى لها بطلة بقلب نقي وقلب طيب د.سعاد حتاتة نائب مدير المستشفى وقائدة الفريق الطبي الثاني والرابع في مستشفى قها ولكنها بمثابت أخت كبيرة للجميع إنها تخاف على إخواتها وبناتها الأطباء والممرضات في العمل، وتلبي بجميع احتياجاتهم وتمنحهم تصريحًا ليليًا ونهاريًا للتحقق منهم، والمهام الصعبة والمواقف البطولية التي لا تنسى الأخطار البعد عن العائلة والأحباء وكذلك رسالة إنسانية عليا وهذا العمل سيكتب في التاريخ بكل احترام.

تعلن مستشفى قها للحجر الصحى من تعافى الممرضى هبة محمد من فيروس كورونا

وأعلنت مستشفى قها المركزي للحجر الصحي من تعافى الممرضى هبة محمد بمستشفى ناصر العام من مرض فيروس كورونا وقد تم خرجها من الحجرالصحى، ليصل بذلك عدد حالات الشفاء إلى 214. وصرحت سعاد حتاتة، نائبة مدير المستشفى ورئيس الفريق الطبي الرابع، إن عدد الأشخاص الذين يتعافون من الفيروس ارتفع إلى 214، مشيرة إلى أن الطاقم الطبي من عائلة واحدة وأنهم يعالجون المرضى بهذا الشكل، واوضحت أن الحالة النفسية الجيدة التي تساهم في رفع معدلات زيادة عدد الأشخاص الذين يتعافون من فيروس كورونا في المستشفى.

كما أوضحت ان من خلال تحويل 6 حالات جديدة اليوم إلى مدن جامعية لتحقيق من الاستقرار في وضعهم، وسيزيد العدد الإجمالي للأشخاص الذين تم نقلهم إلى المدن الجامعية بنسبة 140 حالة. بينما واصل الفريق الطبى والعاملين بمستشفى الحجر الصحي تقديم كل الخدمات الطبية للمصابين بالفيروس التاجي الناشئ بكل رضا وسعادة، للتصدي للفيروس وجميع المصابين به، ومواصلة العمل ليلا ونهارا وتوفير كل ما في وسعهم لخدمة الجميع.

حيث أكدت مستشفى قها للحجر الصحي، التى تخصصت للحالات الجديدة الناشأه لفيروس “Covid 19” أنه لا يوجد وقت للراحة، سواء من العاملين في المجال الطبي أو التمريضي أو الإداري أو المستشفى، وأنهم يعملون فى مدار 24 ساعة لتقديم أفضل ماعندهم من خدمات للمرضى، موضحا أن نجاحهم فى زيادة عدد شفاء المرضى المصابين بالفيروس.

اقرأ أيضاً

محافظ الشرقية يقوم بغلق المحلات التجارية التى تسمح بدخول المواطنين بدون كمامة

التعليقات