التخطي إلى المحتوى
إسنا تواصل حملات مكافحة العدوى بتعقيم وتنظيف الشوارع والقرى والمؤسسات ضد كورونا

اعلن محمد سيد سليمان رئيس مركز إسنا ومدينة الأقصر الجنوبية إن حملة رش وتعقيم الطرق في الشوارع مستمرة في إطار المبادئ التوجيهية. ويلهم المستشار مصطفى محافظ الأقصر لتنفيذ خطط الدولة ضد فيروس COVID-19 الناشئ وتطهير وتطهير جميع المنشآت والطرق على مستوى مركز المدينة والحكومة

وقال رئيس مركز إسنا في مؤتمر صحفي إنه تم تكليفه بالتنسيق مع جميع الأطراف لرش وتعقيم جميع المناطق المهمة في المدينة والقرية حيث قامت الأجهزة التنفيذية في إسنا بإجراء عمليات الرش و تعقيم المنطقة خلف مدرسة البنات. والطرق والميادين والمنشآت العامة بالتنسيق مع شركة مياه شرب إسنا، مؤكدة استمرار أعمال التنظيف في جميع المواقع داخل المركز للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

وقال مهندسو محمد سيد سليمان إن مسؤولي قرية الكيمان نفذوا حملة نظيفة أدت إلى إزالة الغبار والنفايات على الطرق والمداخل الرئيسية لقرية الكيمان بجوار الحاوية والتسوية. ومهدت الطريق جنبًا إلى جنب ورفع مستوى التراكم على جانبي الطريق، والذي وافق عليه الجمهور بسبب إطار المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر. إلى رؤساء المراكز ومن الضروري الانتباه إلى مستوى النظافة العامة ورضا الجمهور، ويعتمد على خطط النظافة والاشغالات بما في ذلك تحسين الطرق الحضرية والقروية.

ترأس محمد سيد سليمان، رئيس مركز إسنا ومدينة الأقصر الجنوبية، اجتماعًا لموظفي سكرتيرة المركز ورئيس القرية، وتحدث معهم حول العديد من القضايا، خاصة الإجراءات الوقائية التى تواجها الدولة لمواجهة الفيروس التاجي، خاصة في عطلة عيد الفطر القادمة، ويقود سليمان أيضًا رئيس القرية للتنسيق مع رئيس البلدية والشباب العرب في المدينة وفى كل قرية لتحذير وتذكير الناس. ويمنع يوم العيد التجمعات على ضفاف النيل ويمنع الذهاب إلى المتنزهات ويتجنب الازدحام تمامًا منعا لانتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضاً

محافظ الشرقية: المجلس القومى للمرأة له دورا مهم فى مكافحة كورونا وحملات التوعية

التعليقات