التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 27 من مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

تبدأ الحلقة 27 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على استيقاظ زين من نومه في غرفته في الواحة ويجد ملف يومياته الكاملة عن يومياته في الواحة ويأتي مشهد اخر نعلم من خلاله زواج رضوي من يسر ويتحدثوا عن الشحنة التى تقوم بأخذها امن اينرجي كو ويأتي مشهد اخر تقول احد العمال لاصدقائها بأن يسر تاجر مخدرات وزوجته رضوي لم تعلم ذلك .

 

احداث الحلقة 27 من مسلسل النهاية

ويأتي مشهد اخر عيش صباح لمدة شهرين عند نصير الذي يقوم بدوره الفنان حسام داغر ويقول لها بأن الحرب سوف تقوم خلال ايام والعالم سوف ينتهي وايضا بعد 4 ايام سوف يدخل العالم في ظلام تام لمدة سنوات كثيرة وتقرر صباح ان تترك نصير وتذهب لأخذ اعضاء صناعية من رجال العصابة لتقوم بتصليح زين الروبوت .

ويأتي مشهد اخر ذهاب شادية لمقابلة يسر وتقول لها انها تعلم كل شئ عن تجارته في المخدرات والذي قتل روبوت وليس زين الحقيقي ويقوم يسر بقتلها بسبب تهديدها له ويأتي مشهد اخر على ذهاب صباح الى منطقة العصابة وتطلب منهم اسيهات واعضاء صناعية ويقوموا احد رجال العصابة بضرب صباح على رأسها .

ويأتي مشهد اخر بعد رجوع الوعي لصباح يطلب منها رئيس العصابة بأن تقوم بالزراعة عندهم في مقابل الاعضاء الصناعية ويأتي مشهد اخر على ذهاب سعادة الى رجال مراد المحروقي لكي يساعدوه في خروج عزيز من السجن في مقابل ان يأخد الكور الزرقاء من صباح ويعطيها لهم وتنتهى الحلقة على معرفة رضوى بأن زوجها يسر قام بقتل شادية .

 

إقرا أيضا

التعليقات