التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية: المجلس القومى للمرأة له دورا مهم فى مكافحة كورونا وحملات التوعية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

وتحدث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن مخاطر الفيروس والعدوى في المركز والقرى وسبل الوقاية منها، وأهمية ممارسات النظافة الشخصية الجيدة، ودور المجلس القومي للمرأة في مكافحة والحد من انتشار فيروسات التاجية. محل تقدير. لتقليل فرصك في مكافحة الفيروس، جنبا إلى جنب مع المشاركة من خلال تنفيذ المبادرة الحاسمة للأسبوع، بمشاركة قادة القرية والمجموعة والمتطوعين، من المفيد رفع مستوى الوعي بين المواطنين وأصحاب المتاجر والشركات حول الحاجة إلى الامتثال للامتيازات الإجرائية لمكافحة الفيروسات لحماية صحة الجميع وسلامتهم.

 

بينما أوضحت الدكتورة عايدة عطية بدورها فى مقرالمجلس القومي للمرأة في منطقة الشرقية، أنه استمراراً لجهود الفرع للتوعية وتعزيز من فيروس كورونا الجديد وسبل الوقاية منه، وتمت زيارة 266 عائلة ريفية وزيارة 682 قرية. تابع واستمر في مختلف مراكز المحافظة. تعريف النساء والأسر بخطورة الفيروس وطرق الوقاية منه بمشاركة 560 من الصحة و 28 من قادة المجتمع.

وأضاف الفرع أن إرادة شعوب الشرقية لتفعيل مبادرة “الأسبوع الحاسم” تتطلب من المواطنين وأصحاب المتاجر والبائعين ارتداء أقنعة واقية في الأسواق والاجتماعات ومواقف السيارات ومحطات السكك الحديدية واستخدام المطهرات وتجنب التجمعات وتجنب الأماكن المزدحمة والبنوك. عقدت اجتماعات توعية مباشرة. مكاتب البريد وأجهزة الصراف الآلي لنشر ومنع انتشار الفيروس.

اقرأ أيضاً
الصحة تقدم الشكر لأبناء الدولة ورجال الأعمال لتعاونهم لمكافحة ضد كورونا

التعليقات