ملخص الحلقة ال26 من مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

بدات أحداث الحلقة 26 من مسلسل ونحب تاني ليه بانهيار هدير “كارولين عزمي”بسبب اخبارها الدكتور عمرو عن وفاة اختها ميرنا “سمر مرسى” ،وبعدها يعرف عبدالله الروبي خبر وفاة سمر أيضا فيحزن ويندم لانه كان السبب في وفاتها.

 

وتتصاعد الاحداث ويخبر عبدالله غاليه بأن ذاكرته قد عادت،ويطلب منها الرجوع الي المنزل مره أخري لكن ترفض غاليه وتخبره أن الوقت قد فات.

وتنتهي الحلقة بذهب غالية لبيت مراد” كريم فهمي” لكي تقابل والده ووالدته ، وبعدها يتناوله العشاء،و يتحدث جهاد السويفي مع غالية على انفراد مما يتعجب مراد ووالدته .

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

ابطال مسلسل ونحب تاني ليه

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبد العزيز كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وليه
ية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

موعد عرض الحلقة 27من مسلسل ونحب تاني ليه

ويذاع المسلسل علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا

 

اقرأ أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً