التخطي إلى المحتوى
من أجل دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يسعي لتمديد إعارة كوتينيو
بايرن ميونخ

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى بايرن ميونخ الألماني يرغب في تمديد إعارة نجمه البرازيلى، فيليب كوتينيو المعار من صفوف فريق برشلونة الإسبانى.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أنه بالرغم من استمرار تعافى نجم السليساو من الإصابة التي يعانى منها في الكاحل، بعدما خضع على إثرها لعملية جراحية نهاية شهر أبريل الماضى، إلا أن النادى الألماني، ينوي تمديد إعارته حتى انتهاء بطولة دورى أبطال أوروبا في الموسم الجارى.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن العملاق البافارى لا ينوي تفعيل خيار شراء كوتينيو من برشلونة، مقابل 120 مليون يورو، ولكنه يرغب في تمديد الإعارة شهرين إضافيين، حتي يتمكن من المشاركة في المباريات المتبقية بدوري أبطال أوروبا.

وتوقعت الصحيفة أن يعود النجم البرازيلي للمشاركة في الدوري الألماني في منتصف يونيو المقبل، ومن المقرر أن تنتهي فترة إعارته الحالية في 30 يونيو المقبل، قبل خوض منافسات دوري الأبطال، ولذلك فأن برشلونة سيوافق على تمديد إعارته من أجل توفير شهرين إضافيين من راتب اللاعب البرازيلى.

والجدير بالذكر أن كوتينيو انتقل مطلع الموسم الجاري من صفوف برشلونة إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

إقرأ أيضاً

ترتيب هدافى الدورى الألمانى بعد ختام الجولة 26

التعليقات