التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 25 من مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

تبدأ الحلقة 25 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على مشهد اتصال زين بزوجته المزيفة في غرفته في الواحة وتطلب منه شرب العصير ويأتي مشهد اخر يطلب المهندس شاكر من زين بأن يقوم بتخزين الاسيهات وبالفعل يقوم زين بوضع الاسيهات في مكانها ويتكرر ذلك كل يوم مع زين في الواحة .

 

احداث الحلقة 25 من مسلسل النهاية

ويأتي مشهد اخر على ذهاب قاسم احد افراد امن الواحة الى زين ويشعر بتغيره ويطلب منه ان لا يقوم بشرب العصير مرة اخرى ويأتي مشهد اخر يرفض زين اخذ العصير من المهندس شاكر ويأتي مشهد اخر يقول شاكر الى ادهم انه يجب ان يقوم زين بأخذ الدواء لان مفعوله يوم واحد فقط واذا لم يأخذه سوف يتذكر كل شئ .

ويأتي مشهد اخر يذهب قاسم الى غرفة زين ويقول له بأن هذا العصير يجعله ينسى كل شئ ويقول له ايضا بأن مفعول العصير يذهب سريعا وان هناك لغز كبير في استخدام الواحة كل هذة الاسيهات ويأتي مشهد اخر يذهب نديم الى شيرا ويقول لها بأن الامن يقوم بالتحقيق مع زين ويأتي مشهد اخر على بداية تذكر زين كل شئ عن الواحة .

ويأتي مشهد اخر على القاء زين العصير في الحوض عند استيقاظه من نومه ويأتي مشهد اخر بعد اعطاء المهندس شاكر لزين كوب العصير يقوم زين باستبداله بكوب اخر فارغ وتنتهي الحلقة على معرفة زين بأن 6 ايام والمشروع الذي يعملوا عليه ينتهى .

 

إقرا أيضا

التعليقات