ملخص الحلقة ال 25 من مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

بدات أحداث الحلقة ال25من مسلسل “ البرنس” بأتفاق فتحي مع كلاني علي 2مليون جنيه مقابل تسليمه مريم،ومن ناحيه أخري تخبر فدوة ياسر أن فتحي رأي سعيد أثناء خروجه من عنده.

 

وتتصاعد الاحداث ويأتي مشهد عادل ” أحمد داش” ويظل يتحدث مع ليلي لكن يكتشف أنها ماتت،وبعدها يتصل برضوان ويطلب منه المساعده ثم يذهب رضوان الي عادل.

وتتوالي الاحداث ويأتي مشهد بين رضوان وحماده ويقوم بضربه رضوان لكي لا يعرف فتحي ماذا حدث بينه وبين رضوان،لكن يشك فتحي في حماده ويطلب منه أن يتصل برضوان لكن تحصل مفأجاه ويرد عليه رضوان ويحدث مشده بينهم ويخبره الي يحاول الاتصال بيها مره أخري،وتنتهي الحلقة باتصال فتحي با كلاني ويخبره أن مريم معه.

موعد عرض الحلقة 26من مسلسل البرنس

يعرض مسلسل “البرنس” على قناة DMC، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً، وعلى قناة MBC، في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

قصة مسلسل البرنس رمضان2020

تدور أحداث مسلسل “البرنس” حول عائلة «رضوان البرنس» الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده،ويحدث مشاكل على الميراث، والتي ينتج عنه أزمة أسرية بينه وبين أشقائه ال6.

ابطال مسلسل البرنس

مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد من الفنانين.

 

اقرأ أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً