التخطي إلى المحتوى
الدوري اليوناني ينتظر موافقة الحكومة على العودة في 6 يونيو المقبل
الدوري اليوناني

تنتظر أندية الدوري اليوناني، موافقة الحكومة اليونانية على استئناف النشاط الكروي مرة أخرى، خاصة بعدما أبدت الأندية استعدادها لعودة مسابقة الدوري بدءاً من 6 يونيو المقبل، وذلك عن طريق التصويت في الاجتماع الذي جري مساء اليوم، الإثنين.

 

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الحكومة اليونانية ستوافق علي قرار الأندية خلال الساعات المقبلة، خاصة بعدما وافقت في وقت سابق على عودة الأندية للتدريبات الجماعية.

كما اتفقت الأندية خلال الاجتماع الذي ضم 14 نادياً، يمثلون أندية السوبر اليوناني، علي إقامة الثلاث مباريات المتبقية من مسابقة الكأس.

وعلق المتحدث باسم وزارة الرياضة اليونانية، قائلا: حياة الأشخاص أهم أولوياتنا، نحترم توصيات الخبراء الطبيين، الحياة ستعود لطبيعتها ولكن خطوة بخطوة.

وتعد اليونان من أقل الدول الأوروبية التي تأثرت بتفشي فيروس كورونا المستجد فى البلاد، حيث أودي بحياة 163 شخص فقط، علي عكس العديد من الدول التي وصلت لعدد ضحايا بعشرات الآلاف.

والجدير بالذكر أن قبل توقف مسابقة الدوري اليوناني، كان أولمبياكوس الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا يتصدر جدول الترتيب، متقدما على باوك سالونيك وأيك أثينا.

 

اقرأ أيضا

التعليقات