التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل دخول منصة بيرسون امتحان الصف الثاني الثانوي الأدبي والعلمي 2020
رابط تسجيل دخول منصة بيرسون

يبحث الكثير من الطلاب عن رابط تسجيل دخول منصة بيرسون الخاصة بالامتحانات، حيث بدأ طلاب الصف الثاني الثانوي القسمين العلمي والأدبي امتحانات مادتي الكيمياء والجغرافيا منذ قليل بالنسبة لطلاب الفترة الأولى، والتى تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهراً.

 

وبالنسبة لطلاب الفترة الثانية والتى من المقرر أن تبدأ من الساعة الثانية عشر ظهراً وتستمر حتى الساعة الثالثة عصراً، حيث تم تقسيم محافظات مصر على فترتين، حتى لا يمثل هذا ضغط على شبكة الإنترنت، بعد أن قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي على أجهزة التابلت من المنزل بالنسبة للفصل الدراسي الثاني.

منصة بيرسون

يؤدي طلاب ثانية ثانوي القسم العلمي امتحان مادة الكيمياء، وبالنسبة لطلاب القسم الأدبي امتحان مادة الجغرافيا، ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات اليوم، وينتظر الطلاب النتيجة، والتى من المقرر أن تتم عقب الامتحانات مباشرة ويتم التصحيح إلكترونياً، ويتم إرسال النتيجة للطلاب علي أجهزة التابلت.

كما قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن يؤدي الطلاب الامتحانات فى المنهج الدراسي الذي تم تدريسه حتى منتصف شهر مارس الماضي، وقت تعليق الدراسة فى جميع المحافظات.

وقد أتاحت وزارة التعليم للطلاب أكواد خاصة بالامتحانات، يحصل الطلاب عليها وعند بدء امتحان كل مادية يسجل الحضور لهذه المادة بالكود الخاص بها، ثم يدخل على رابط منصة بيرسون (من هنــــــــــا) للبدء فى أداء الامتحان، وبعد أن ينتهي من الإجابة على جميع الأسئلة الخاصة بالمادة التى يمتحن فيها سواء كانت الكيمياء أو الجغرافيا يضغط على كلمة إنهاء.

اقرأ أيضاً:

رابط المكتبة الرقمية الإلكترونية study.ekb.eg عمل أبحاث صفوف النقل والشهادة الاعدادية

التعليقات