مركز شباب العريش يقدم خدمات للشباب ويواصل أنشطتة “عبر الإنترنت”
مركز شباب العريش

نشأ مركز الشباب بالعريش بشمال سيناء لتقديم خدماته المتنوعة للمجتمع “عبر الإنترنت” وتجنب كل معوقات الأنشطة خلال فترة التحولات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا؛ قال حوود الجيد، نائب رئيس مجلس إدارة المركز، إنه يعتبر مركز شباب العريش من أكبر مراكز الشباب بمحافظة شمال سيناء بسبب اختلافه. في الملاعب وغرف النشاط. ويمارس الأعضاء مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والدينية.

وأضاف أنه يتعامل مع جميع الأعضاء والرواد ويعرض عليهم أنشطة متنوعة خاصة في ظل الظروف الحالية لانتشار وباء كورونا ويتخذ جميع الاحتياطات التي تتبعها الدولة لاتباع التعليمات اللازمة لتنفيذ المشاريع المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتم تفعيل الموقع الرسمي لشهر رمضان على شبكة الإنترنت. وممارسة النشاط الديني الخاص تتوافق مع الشهر الكريم، وقد رحب بها كبار الوزراء والأزهر في المؤتمرات التربوية التي تشجع على فضائل وعلم الدين الإسلامي.

ماذا اتخذت الادارة المنفذة للمركز خلال انتشار فيروس كورونا

حيث قال إن الإدارة المنفذة للمركز، خلال فترة انتشار فيروس كورونا، اتخذت العديد من المبادرات الاجتماعية، بما في ذلك عمليات التنظيف المستمرة لجميع مرافق المركز، وكذلك المناطق المجاورة.، وتوزيع المطبوعات والمنشورات التي تساهم في كيفية التعامل اليومي بين الأفراد، والانفصال الاجتماعي وسبل الوقاية من الفيروس، مؤكدا أن جميع الإجراءات تم اتخاذها من خلال إجراءات وقائية في الفترة الماضية وقال ناصر العزازي مدير مركز شباب مدينة العريش أن العمل الإلكتروني تم تكثيفه من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم عرض البرامج الرياضية وبثها لجميع المدربين في المركز، وإنشاء برامج في الخط الذي استضافت فيه الموهوبين في جميع المباريات بما في ذلك برنامج (عبد الله وعبد الله) الذي أصبح جمهورًا. كبير بشكل خاص في مدينة العريش، حيث نرحب بالرياضيين في مختلف الألعاب ونخبرهم عن ذكرياتهم الرياضية وسبل حل المشاكل التي واجهتها سينا الرياضية بطريقة مبسطة، الأمر الذي مكن شبابنا التنفيذيين لوسائل الإعلام للتواصل مع مجتمع سيناء عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الشيخ محمد عرفة يحدث عن اهمية الاية

مسابقة دينية تتحدث عن أهمية الأيه حيث يتحدث الشيخ محمد عرفة السخاوي أمام خطيب جامع الحمد بالعريش عن مواقف وأحداث معينة تشير إلى نزول الآية في القرآن الكريم يجب على مقدم الطلب معرفة اسم السورة وعدد الآيات والمكافآت المالية التي سيتم توزيعها على الفائزين المتعددين. منشور على صفحة المركز على الفيسبوك ويوزع الجوائز على الشخصيات المتميزة وأفاد العزازي أن مركز شباب العريش كان من أقدم وأكبر مراكز الشباب في شمال سيناء، وقد تم الإعلان عن ذلك. تحت رقم “8” لعام 1980، ومساحته “7” فدان و “67” قيراط، وفي الوسط ملعب شرعي لكرة القدم مغطى بالعشب الطبيعي وله ملحق لتسعة آلاف شخص، ملعب رياضي، اثنان ملعب خماسى بالعشب الصناعي، وملعب سلة كرة القدم، العديد من الملاعب، العديد من الأماكن الترفيهية، مركز اللياقة البدنية، قاعة الأحداث، الأنشطة الثقافية المعقدة، الفنون، الكشافة، المبانى الإدارية، المقهى والحضانة.

اقرا ايضا

مواعيد عرض الحلقة 10 من مسلسل الأختيار رمضان 2020 والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً