التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 23 من مسلسل ب 100 وش
مسلسل ب 100 وش

تبدأ الحلقة 23 من مسلسل ب 100 وش للنجمي نيللي كريم واسر ياسين على مشهد تواجد درية والدة عمر مع ازهار والدة سكر في النادي ويأتي مشهد اخر بعد توصيل عمر سكر ووالدتها ازهار الى منزلها تجعله يشاهد رسالة على تطبيق الواتس قام باسم الامير صديقه بارسالها الى سكر وتطلب سكر من عمر مرة اخرى ان يقوموا بالنصب على باسم ويوافق عمر على ذلك .

 

احداث الحلقة 23 من مسلسل ب 100 وش

ويأتي مشهد اخر عند عودة عمر الى منزله تقول والدته درية له بأن يجب ان يختار عروسة نفس مستواهم الاجتماعي مثل بنات اصدقائها في النادي لكن بعد حديث عمر معها يتمكن باقنعاها بالزواج من سكر ويأتي مشهد اخر يبدأ عمر في اول خطوات عملية النصب الجديدة على باسم الامير صديقه .

ويأتي مشهد اخر على احتفال المجموعة بخطوبة عمر وسكر وبعد الاحتفال يتحدث عمر وسكر معهم عن عملية النصب الجديدة على باسم الامير وسوف تكون هذة العملية هي اخر عملية نصب ويأتي مشهد اخر مازال الظباط مستمرين في البحث عن هويات الحقيقية للمجموعة النصابة .

ويأتي مشهد اخر يقوم حمادة بمراقبة باسم الامير ويقوم بتصويره مع واحدة يقوم بخيانة زوجته معها وقام حمادة باختراق الموبايل الخاص بهذة البنت وارسال صور باسم معها الى زوجته شيرين .

 

إقرا أيضا

التعليقات