التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 23 من مسلسل النهاية .. ظهور اياد نصار في دور المسيح الدجال
مسلسل النهاية

تبدأ الحلقة 23 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على عودة زين الى غرفته مرة اخرى حتي يكمل قراءة قصة نهاية العالم ويأتي مشهد اخر يقرا مصطف خليل داخل الظرف الذي وجده بشقة احمد خليل طريقة جعل مجموعة سرية الكثير من الشباب بانضمام اليهم في مجموعتهم وايضا وجد داخل الظرف مجموعة صور لبعض الشخصيات منهم الفنان اياد نصار .

 

احداث الحلقة 23 من مسلسل النهاية 

ويأتي مشهد اخر على ذهاب مصطفى خليل الى مكان طبع هذة الصور وظهر على الرجل توتر شديد وقال له انه سوف يسأل الاعمال على طباعة هذة الصور ويأتي مشهد اخر على ذهاب مصطفى خليل الى مستشفي الامراض العقلية التي يتواجد بها ابراهيم الشرنوبي الذي طبع هذة الصور بعد قتل 12 سيدة لسؤاله على الفنان اياد نصار .

ويأتي مشهد اخر يقول ابراهيم الشرنوبي ان هذة المجموعة تريد ان تقضي على كل العالم ويريدون استعباد البشرية ويقول ابراهيم الشرنوبي لمصطفى خليل ايضا بأن الفنان اياد نصار لا يكبر في السن ولا يمرض وانه يبحث عن العمل الذي يحيى به الاموات وقام ابراهيم لشرنوبي باعطاء مصطفى خليل ورقة بها عنوان مطعم سوف يتقابلوا به المجموعة  .

ويأتي مشهد اخر على ذهاب مصطفى خليل الى المطعم ويشاهد اجتماع الفنان اياد النصار مع المجموعة ويتحدث معهم عن جلسات المحبة ومن هذة المجموعة رجال اعمال ومسؤولين مشهورين وتنتهى الحلقة على هجوم امن الواحة على غرفة زين ويقوموا باعطاه حقنة .

 

إقرا أيضا

التعليقات