التخطي إلى المحتوى
برشلونة يستهدف ظهير أياكس أمستردام في الانتقالات الصيفية المقبلة

أشارت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الجمعة، أن نادى برشلونة الإسبانى يرغب في تعزيز صفوفه، عن طريق التعاقد مع اللاعب الشاب سيرجينو دست، ظهير فريق أياكس أمستردام الهولندى، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن برشلونة يعانى فى الجبهة اليمنى، ولذلك يجد أن اللاعب الهولندى ذو الأصول الأمريكية، صاحب الـ19 عاما، هو الأنسب لتدعيم هذا المركز.

وتابعت الصحيفة أن دست رفض عرضا من العملاق البافارى بايرن ميونخ، بسبب رغبته في الانضمام لقلعة الكامب نو، مشيرة إلى أن التقارير الهولندية أكدت أن اللاعب الشاب سيتواجد في صفوف برشلونة بدءا من الموسم المقبل.

وأردفت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة ينتظر حسم مستقبل لاعبه نيسلون سيميدو، بعدما أبدت عدة أندية أوروبية كبري رغبتها في التعاقد معه، وأبرزها يوفنتوس، ومانشستر سيتى، وباريس سان جيرمان، وإنتر ميلان.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت مؤخرا أن مسئولى نادى برشلونة قرروا بيع الدولى البرتغالى نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للفريق، خاصة وأن اللاعب رفض التجديد مع البلوجرانا علي الرغم من تبقي عامين في عقده، ولكنه يرغب في الرحيل، ليضمن المشاركة في المباريات بشكل أساسي.

إقرأ أيضاً

زياش: كنا سنفوز علي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي

التعليقات