التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن اخر يوم لتسليم الأبحاث 18 مايو وامتحانات الثانوية العامة فى موعدها
وزير التربية والتعليم

وقال وزير التربية والتعليم طارق شوقي إن الموعد النهائي لتقديم الأوراق تم تمديده حتى 18 مايو.

وكشف في مقابلة هاتفية مع رامي رضوان، في جدوله المسائي لمركز دبي الطبي، ليلة إذاعة DMC، وكشف عن كيفية استخدام المشروع البحثي لطلاب التعليم الفني، وكشف عن استخدام منصة ادمودو للطلاب المصريين في الخارج لتقديم دراساتهم.

وزيرالتربية والتعليم يعلن عن كيفية بدأ امتحانات الثانويه

واضاف انه سيتم الاعلان عن امتحانات الثانوية العامة يوم الاحد المقبل بحضور د. مصطفى مدبولي ووزير الصحة من أجل التنسيق مع الصحة حول كيفية اتخاذ الإجراءات الوقائية أثناء الامتحانات، مضيفًا أن رئيس الوزراء أعلن اليمن قبل اليوم الخامس عشر من الإعلان، ولكن في اليوم الخامس عشر تتم الموافقة عليه يوم الجمعة، ولكن يوم الأحد . الإعلان، والتأكيد على أن امتحانات الثانوية العامة ستعقد في الوقت المحدد.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن استقبال الابحاث متعدد الطبقات لطلاب المدارس الفنية سيبدأ من الأحد 17 مايو إلى الخميس 4 يونيو إلكترونيًا ومطبوعًا لاستكمال تقديم الابحاث وبدء تقييمها قبل تقديم بعض المدارس في الامتحانات الثانوية العامة وبدء الأعمال التجارية إعادة تحديد موقع الامتحانات الثانوية الفنية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن على كل طالب حتى لو أنهى بحثه في مجموعة عمل، نسختين من الابحاث الأصلية المكتوبة بخط اليد وليس على الكمبيوترولا نسخة + نسخة الدراسة في مظروف مفتوح للمرفقات الإضافية الناتجة عن دراسة عملية أو دراسة متكاملة على الورق.

وزير التربية والتعليم يوضح كيفية الدخول الى “إدمودو”

وزير التربية التعليم طريقة الوصول إلى منصة “إدمودو” التي يقوم الطلاب من خلالها بتنزيل البيانات إلكترونياً ، وقال في بداية

خطابه إنه يمكنه دخول المنتدى بكتابة جديد. now.edmodo.com.

حيث نبه بأن الموقع باللغة العربية ويمكن تحويله إلى اللغة الإنجليزية، وأول شيء هو النقر على أيقونة “تسجيل الدخول” إذا كان الطالب “أكونت” على المنصة، وبعد ذلك سيحصل الطالب على جملة العثور على عنوان “مشروع بحثي ل 2019-2020″، مكتوبا تحت هذه الجملة “سيتم تنزيل مشروع البحث عن PDF، شرط أن يحتوي الملف على رمز التعريف وكذلك إلى العام الدراسى.

ثم ينقر على كلمة (افتح) وبعدها (ارفق) ويتم عرض 3 اقتراحات. الأول بعد هذه الخطوة ، ينقر الطالب على كلمة “فتح” ملف من الكمبيوتر، والثاني هو رابط من الإنترنت والثالث هو ملف من حقيبة الظهر.

التعليقات