التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 21 من مسلسل ب 100 وش
مسلسل ب 100 وش

تبدأ الحلقة 21 من مسلسل ب 100 وش للنجمي نيللي كريم واسر ياسين على مشهد معرفة الظابط طارق بأن المجموعة واحدة الذي قاموا بكل عمليات النصب هذة وعددهم يتراوح بين 7 الى 8 اشخاص ويأتي مشهد اخر تنكر سباعي وسامح في رجال كبار في السن لكي يقوموا بتأجير شقة الخاص بالعروسة واهلها .

 

احداث الحلقة 21 من مسلسل ب 100 وش

ويأتي مشهد اخر يقوم حمادة بعمل موقع على الانترنت خاص بمكتب زواج يسمى بيت العائلة ويقوم حمادة بتحميل فيديو له على موقع وهو متنكر في سيدة تسمى ام معاذ لعمل دعايا لمكتب الزواج ويقوم حمادة باستقبال الكثير من مكالمات العرسان والعروسات داخل وخارج مصر .

ويأتي مشهد اخر يتصل محمد جمال الذي يقوم بدوره الفنان ياسر الطوبجي بحمادة المتنكر في ام معاذ بعد اعجابه بصورة سكر المتنكرة في عفاف ذهني ويقول لام معاذ بأنه سوف يأتي من الكويت الى مصر لكي يتقدم لها ويأتي مشهد يذهب محمد جمال مع ام معاذ وزيزو الذي يتنكر في دور معاذ لكي يتقدم الى عفاف ذهني وتتنكر ماجي في نبيلة شقيقة العروسة وكما يتنكر عمر في احمد فياض زوج نبيلة .

ويأتي مشهد اخر يأتي سامح متنكر في ذهنى الملط وشقيقه سباعي متنكر في زهدي الملط وشقيقته نجلاء متنكرة في شريفة من غرفتهم لمقابلة العريس محمد جمال وأيضا يأتي فتحي متنكر في عبد الظاهر العريان خال العروسة لمقابلة العريس .

ويأتي مشهد اخر على نجاح المجموعة في عملية النصب وأخذ الكثير من الاموال بعد زواج سكر للكثير من العرسان ويأتي مشهد اخر يعلم الظابط طارق على تأجير المجموعة للشقة ويقرر الذهاب للقبض عليهم لكن يجد ان الجميع رحل قبل ساعة وتنتهى الحلقة على ذهاب عفاف ذهني الحقيقية الى منزل محمد جمال .

 

إقرا أيضا

التعليقات