التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 20 من مسلسل النهاية .. عزيز يقتل زين الروبوت

تبدأ الحلقة 20 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على مشهد ذهاب هارون الى غرفة زين في الواحة ووضع السكين على رقبة زين ويقول هارون لزين انه لم يقتل سميح ارسلان وقاموا بوضع السكين الذي قتل به سميح ارسلان في غرفته لكي تثبت التهمة عليه ويقول له هارون ان بيتا جاما هو كود كانوا يستخدموه في الرهانات في ساحة الملاكمة ويطلب هارون من زين انه يجب ان يحل اللغز قبل القبض عليه  .

 

احداث الحلقة 20 من مسلسل النهاية

ويأتي مشهد اخر يقول كموني لمراد المحرقي بأن صباح وزين الربوت ذهبوا ولم يعلموا الى اي مكان ذهبوا اليه ويأتي مشهد اخر يقول زين الربوت لصباح انه سوف يذهب ويقوم باسترجاع وعي المهندسين الذي  اتسرق منه مرة اخرى ويأتي مشهد اخر يقابل مراد المحروقي غفران ليتفق معه على اعطاه عقل مصنوع مقابل 1000 اي سي .

ويأتي مشهد اخر يتصل مؤنس بمراد المحروقي ويطلب منه بأن يضغط على الزر ويقوم يفصل زين الربوت قبل ان يدمر العالم ويأتي مشهد اخر على ذهاب زين الربوت الى مراد المحروقي ويطلب منه وعي المهندسين الذي سرقها منه بعد نكره لهذا الامر يقوم زين الروبوت بقتل مراد المحروقي .

ويأتي مشهد اخر على ذهاب قوات الامن مع عزيز الى مكان تواجد زين الروبوت وعند ذهاب عزيز يجد مراد المحروقي ملقاه على الارض ميتا ويأتي مشهد اخر يقوم عزيز بقتل زين الروبوت وتقوم صباح بأخذه ونقله معها في السيارة وتهرب من قوات الامن .

ويأتي مشهد اخر يقوم مؤنس بحبس عزيز حتى يتأكد من ان الخطر الذي يهدد العالم زال ويأتي مشهد اخر تقول رضوي لصديقتها بأن سوف تنتقل الى منزل يسر وتنتهى الحلقة على ايجاد زين الى التفسير الحقيقي الى شفرة بيتا جاما

 

إقرا أيضا

التعليقات