التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 20 من مسلسل فلانتينو
مسلسل فلانتينو

تبدأ الحلقة 20 من مسلسل فلانتينو للفنان عادل امام على مشهد ذهاب جيلان الى منزل ارشميدس ابن فلانتينو لتقول له بأن يوجد فار في منزلها ويجب ان يذهب ويقتله ويحرج معتز ابن جيلان ارشميدس ويقوم بطرده من منزلهم ويأتي مشهد على تجمع عائلة فلانتينو في فيلا فلانتينو الجديدة لكي يحتفلوا بخطوبة رفاعة ابن فلانتينو على هبة .

 

احداث الحلقة 20 من مسلسل اللعبة

ويأتي مشهد اخر على اتصال نورا بفلانتينو وتقول له بأن سمير سنجة جلس على الفحم واتحرق ويأتي مشهد اخر يقول عاصم ابن اخت فلانتينو بأن الماذون الذي يعقد قران رفاعة ابن فلانتينو وهبة هو المأذون الذي عقد قران فلانتينو ونورا وطلب فلانتينو من عاصم ان يذهب ويقوم بوضع حبوب منوم للمأذون في العصير حتي لا يقول ذلك امام الجميع .

ويأتي مشهد اخر يكذب عاصم على عفاف ويقول لها انه قام بوضع حبوب المنوم في العصير للمأذون لانه قام بعقد قرانه في السر وحتي لا يقول امام والدته وقال عاصم ذلك حتي ينقذ خاله فلانتينو ويأتي مشهد اخر يكذب عاصم لوالدته سناء شقيقة فلانتينو بأنه قام بوضع حبوب المنوم في عصير المأذون حتي لا يقول انه عقد قران رفاعة من قبل في السر .

ويأتي مشهد يتصل عاصم بسمير سنجة متنكرا في ظابط مخدرات ويقول له بأن يجب ان يذهب مع زوجته وابنائه من فيلا نورا وان لم يفعل ذلك سوف يذهب ويقبض عليه بتهمة تناول المخدرات .

 

إقرا أيضا

التعليقات