التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة ال 20 من مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

بدأت احداث الحلقة ال20 من مسلسل ” الفتوة “بمشهد” جميلة الغازية ” وهي تعزي ليل” الفنانة مي عمر والمعلم عزمي ،ويطلب منها أن تبقي في الجماليه لكنه لاتوافق الي أن تزوجها.

 

وتتوالي الاحداث ويخبر حسن الجبالي “ياسر جلال”، ليل أنه من وجد الكنز، فتطلب منه الابتعاد عنها خوفاً عليه من أخيها عزمي، وسيد اللبان زوجها السابق، لكنه يصر على أنه سيتقدم للزواج .

وتنتهي الحلقة بذهاب ليل، إلى الحاج أحمد “فريدة سيف النصر” وتطلب منها أن تجد لها حسيبة “عايدة رياض”لكي تنتقام منها بسبب قتل أمها أحباب،وبعد ذلك تبدأ عركة الفتونة ” بالنبوت” بين عزمي وفرج،ويسقط عزمي أمام فرج،ويقابل حسن فرج ويهزمه،ويتولي فتوة حي الجمالية.

موعد عرض الحلقة21من مسلسل الفتوة

يعرض مسلسل “الفتوة”، علي قناة “الحياة”، في الساعة 12 يوميًا من صباح كل يوم.

موعد الاعادة والقنوات الناقلة

كما يذاع المسلسل ويعاد في تمام الساعة 4 صباحا و 4:30 عصرا، حيث سيتم عرض المسلسل عبر قناة OSN في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

أحداث مسلسل الفتوة رمضان2020.

تدور أحداث مسلسل الفتوة في حي من أحياء مصر القديمة وبالتحديد حي الجمالية في عام 1920، هذا ويتحدث المسلسل عن العادات والتقاليد التي كانت سائدة في المجتمع المصري في هذه الفترة، وقد أكد مخرج المسلسل أن العمل بعيد كل البعد عن قصة مسلسل الحرافيش حيث يحكي المسلسل قصة حب في سياق درامي مدموج بالأكشن والكوميديا.

أبطال مسلسل الفتوة رمضان2020

ويشارك في بطولته المسلسل ، مجموعةمن النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة .

يشار إلي أن مسلسل الفتوة يمثل التعاون الثاني بين الفنان ياسر جلال والسيناريست هانى سرحان، وكان التعاون الأول بينهما مسلسل لمس أكتاف الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضا

التعليقات