التخطي إلى المحتوى
ليفربول يحارب من أجل ضم مدافع نابولي
كوليبالى

يشعل السنغالى خاليدو كوليبالى، مدافع فريق نابولي الإيطالي، الصراع بين العديد من الأندية الأوروبية الكبرى من أجل الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعتبر المدافع السنغالى من أبرز المدافعين في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، وعلي الرغم من رغبة العديد من الأندية في ضمه منذ سنوات إلا أن النادي الجنوبي الإيطالي كان يرفضها جميعاً.

وبعد الأزمة الاقتصادية التي ضربت كرة القدم، غير أوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولى رأيه، وأصبح لديه قابلية لبيع مدافع فريقه السنغالي بأعلى سعر ُممكن خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر موقع فوت ميركاتو المتخصص في سوق الانتقالات، أنه بالرغم من إصرار نادى باريس سان جيرمان الفرنسي على ضم كوليبالى، إلا أن المدافع السنغالى يُفضل الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب كوليبالي في الانتقال لأي من ليفربول أو نيوكاسل يونايتد أو مانشستر يونايتد، ولا يرغب في الانتقال إلى الدوري الفرنسي، رغم العرض الكبير الذي يقدمه الفريق الباريسي.

وأشارت شبكة سكاي سبورتس أن مُلاك نادي نيوكاسل الجدد يرغبون بقوة في التعاقد مع كوليبالي ومستعدين لدفع 70 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته من نابولي، ودفع راتب 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع في حالة موافقته.

إقرأ أيضاً

رسميا 4 يونيو موعد استئناف الدوري البرتغالى

التعليقات