التخطي إلى المحتوى
من أجل عيون هداف ليون: مانشستر يونايتد يرصد 60 مليون إسترليني
موسي ديمبلى

يسعي نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع مهاجم جديد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم خط هجومه فى الموسم من أجل عيون البارسا: بيانيتش يرفض مانشستر يونايتدالمقبل، خاصة في ظل النقص الهجومى الذى يعانى منه الفريق فى الفترة الأخيرة.

وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد، يستهدف ضم هداف فريق ليون الفرنسي، موسي ديمبلى، بعدما وضعه المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير، مدرب الشياطين الحمر، تحت المراقبة في الفترة الأخيرة.

وتابعت الصحيفة أن التعاقد مع ديمبلى، سيكبد خزينة مانشستر يونايتد قرابة 60 مليون إسترليني، وذلك في فترة الانتقالات المقبلة.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن مهمة الشياطين الحمر لن تكون صعبة، في ظل اعتراف ميشيل أولاس، رئيس النادى الفرنسي، بأنه قد يضطر إلى الموافقة على التخلي عن عدد من نجومه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل لمواجهة الأزمة الإقتصادية، والتي تسبب بها توقف النشاط أثر تفشي فيروس كورونا المستجد فى البلاد.

وانضم ديمبلى، صاحب الـ23 عاما، لصفوف ليون فى صيف 2018، وافدا من سيلتك الاسكتلندى، في صفقة بلغت قيمتها 22 مليون يورو، ونجح فى تسجيل 42 هدفا، خلال 88 مباراة خاضها مع الفريق.

والجدير بالذكر أن الحكومة البريطانية، وافقت مساء الاثنين على عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج“، ابتداءا من 1 يونيو المقبل، ولكن خلف الأبواب المغلقة.

إقرأ أيضاً

من أجل عيون البارسا: بيانيتش يرفض مانشستر يونايتد

التعليقات