التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 18 من مسلسل ب 100 وش
مسلسل ب 100 وش

تبدأ الحلقة 18 من مسلسل ب 100 وش للنجمي نيللي كريم واسر ياسين على مشهد افتتاح المدرسة الالمانية التي سوف تستخدمها المجموعة في عملية النصب الجديدة وتواجد زيزو بها لكي يقوم باستقبال اولياء الامور للتقديم ويأتي مشهد اخر نكتشف فيه ان من يقوموا بدور اصحاب هذة المدرسة الالمانية هم سكر وعمر .

 

احداث الحلقة 18 من مسلسل ب 100 وش

ويأتي مشهد نكتشف من خلاله ان من يقوم بدور المدرسين في المدرسة الالمانية هم حمادة وسباعي وماجي وسامح ورضوى وكما تتواجد نجلاء في المدرسة الالمانية كموظفة حسابات وقامت المجموعة في هذة العملية بالنصب على الكثير من اولياء الامور وأخذ منهم الكثير من الدولارات .

ويأتي مشهد اخر على احتفال المجموعة بعد النجاح في هذة عملية النصب واخذ جميع الفلوس وياتي مشهد اخر ذهاب الاشخاص الذي تم النصب عليهم في فلوس السيارات للتبليغ في القسم ليرد الظابط انهم مازال يبحثون عن هؤلاء النصابين ويأتي مشهد اخر على شراء سكر منزل جديدة للسكن فيه هي وعائلتها وتساعدها شقيقتها نادية في تجهيزه .

ويأتي مشهد اخر قرر حمادة ان يشتري منزل بجوار منزل سكر الجديد حتي يكون قريب منها ومن نادية شقيقتها ويأتي مشهد اخر على تعب درية والدة عمر ويقوم بنقلها الى المستشفي وقام عمر بنقلها الى المستشفي ويأتي مشهد اخر على زيارة سكر الى درية في المستشفي بعد معرفتها وتنتهى الحلقة على اعتراف عمر بحبه لسكر .

 

إقرا أيضا

التعليقات