التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 18 من مسلسل النهاية .. اكتشاف مؤنس بأن عزيز ربوت
مسلسل النهاية

تبدأ الحلقة 18 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على مشهد ذهاب اثنين من امن الواحة الى زين ليحققوا معه في قضية قتل سميح ارسلان في منزله ويقولوا له بأنهم ليس لهم علاقة بادهم ويأتي مشهد اخر يطلب المهندس شاكر من زين ان يتجمعوا مع بعض في جلسة المحبة كالمعتاد .

 

احداث الحلقة 18 من مسلسل النهاية

ويأتي مشهد اخر على تفكير زين في شفرة بيتا جاما الذي قال عنها سميح ارسلان لزين في رسالة قبل قتله ويأتي مشهد اخر على ذهاب يسر الى مؤنس ليقول له ان رضوي زوجة زين غير قادرة ان تنفذ اتفاقها معه لان بسبب هذا الاتفاق سوف يتم سجنها واتفق معه على اخذ 20 % فقط ودفع ربع ثمن الشحنة .

ويأتي مشهد اخر يذهب يسر الى منزل رضوي ويطلب منها الزواج بعد الانتهاء من فترة العدة وتوعده رضوي بأنها سوف تفكر في هذا الموضوع ويأتي مشهد اخر يعلم زين الربوت وصباح بأن الطفلة ريناد تقوم بالتجسس عليهم وقام زين الربوت بأخذ السماعة منها واثناء محاولة قتلها يدخل عليه رجال مراد المحروقي وتقوم ريناد بالهرب .

ويأتي مشهد اخر يقوم حبشي احد رجال مراد المحروقي بضرب صباح على رأسها ويذهب مع مراد المحروقي للتفتيش في غرفة زين الربوت وصباح وقاموا بأخذ جميع ملفات وعي المهندسين الذي سرقها زين الربوت من شركة اينرجي كو ويأتي مشهد اخر يقول عزيز لسعادة ان هناك حرب قريبا .

وياتي مشهد اخر يساعد يسر مؤنس في التوصل الى عزيز ويقوم مؤنس بقتل عزيز لكن يكتشف مؤنس بأن عزيز ربوت بعد رجوع الوعي تاني له بعد قتله .

 

إقرا أيضا

التعليقات