التخطي إلى المحتوى
محافظ الغربية يفتتح مدارس بمركز قطور بتكلفة 18 مليون جنيه

أفتتح طارق رحمي محافظ الغربية، ونائبه الدكتور أحمد عطا، اثنين من المدارس الجديدة بمركز قطور تكلفة قدرها 18 مليون و603 ألف جنيه وأوضح محافظ الغربية في بيان أنه تم افتتاح المدرسة الحاج صبحي أبو جليل المدرسة الابتدائية قرية أبشواى الملق على أرض 1827 متر مربع في تكلفة قدرها 9 مليون و627 ألف جنيه، الذي تتكون من طابق أرضي وأربعة طوابق نموذجية مع 18 فصل وعدد 4 فصول رياض الأطفال وغرف الكمبيوتر وغرف المكتب المجلس المطور إضافة إلى غرفة الإدارة.

أشار محافظ أنه تم افتتاح مدرسة عزبة غربي من مدينة قطور، مساحة 508 متر مربع بتكلفة 8 ملايين 976 ألف جنيه، حيث المدرسة من طابق أرضي وأربعة طوابق النموذجية، 22 فصل دراسي بما في ذلك 4 فصول رياض الأطفال و 18 منفصلة مرحلة التعليم الابتدائى، كما تشمل 2 غرفة مناطق غرفة الكمبيوتر و التنمية بلدي وكذلك غرف الإداريين والمعلمين.

أفاد نائب محافظ الغربية، پأن اهتمام الدولة بالعملية التعليمية، موضحا أن المحافظة لم تدخر جهدا من أجل زيادة عدد المدارس لزيادة معدل الكفاءة للحد من كثافة الفصول، وضمان جودة العملية التعليمية.
حيث تم افتتاح المحاسب رئيس مركز مدينة قطور، والمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المهندس مصطفى شعبان، مدير هيئة الابنية والتعليم بالغربية، حمادة القسط وخالد مصباح من قبل أعضاء مجلس النواب الأساسية في المدينة.

التعليقات